نظمت جمعية إبداع لتطوير الثقافة والتعليم بطولة اللغة الانجليزية القطرية الخامسة عشرة والتي ركزها الدكتور فارس قبلاوي مدير ثانوية القاسمي الأهلية – باقة الغربية ، واستضافتها مدرستا وادي النسور والتسامح – أم الفحم . شارك بها المئات من الطلاب العرب من الصفوف ثالث حتى تاسع يمثلون أكثر من 140 مدرسة عربية ابتدائية وإعدادية . وقد جرت البطولة على مرحلتين يوم الجمعة 16.1.2015 للمرحلة الابتدائية ويوم الجمعة 23.1.2015 للمرحلة الإعدادية .

وفي لقاء مع د.فارس قبلاوي المشرف على البطولة قال : إن الهدف من تنظيم البطولة هو حث الطلاب على المزيد من الاجتهاد في تعلم اللغة الانجليزية وعلى ضرورة الإلمام بها وهي فرصة متميزة للطلاب لإظهار مهاراتهم في اللغة الإنجليزية كونها لغة العلم . كما تهدف البطولة إلى خلق جو من التنافس الايجابي بين الطلاب العرب في إظهار ملكتهم للغة الانجليزية . والمشاركة فيها هي بحد ذاتها إنجاز، لأنها تعبير عن رغبة في الاستزادة من العلم وفي تطوير المهارات اللغوية وتعكس ثقة عالية بالنفس . كما عبر عن شكره لجميع المدارس المشاركة والتي عددها في ازدياد مستمر ، إن دل ذلك فإنما يدل على الثقة وحسن الظن التي يوليها طاقم هذه المدارس لجمعية إبداع .

هذا وبعد الانتهاء من فحص جميع نماذج الامتحانات لكل الطلاب المشاركين ، سيتم تكريم الطلاب الفائزين وكذلك المدارس المتفوقة .
يشار أن مدراء المدارس المشاركة ومعلمي اللغة الانجليزية والأهالي والطلاب عبروا عن تقديرهم وإعجابهم بحسن التخطيط والاستقبال وشكروا كافة العاملين في جمعية إبداع وخصوا بالذكر طاقم اللغة الانجليزية بتوجيه د. فارس قبلاوي . كما عبَّروا عن استعدادهم باستضافة البطولات القطرية التي تنظمها جمعية إبداع . وحثوا كافة العاملين في الجمعية على الاستمرار بسلسلة النجاحات التي بادروا فيها من تنظيم البطولات القطرية وإصدار كتب الإثراء المتنوعة في المجالات المختلفة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]