فاجعة كبيرة وقعت على فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم بعد مقتل اللاعب المتألق لاعب الوسط صهيب فريج في الساعات المبكرة من صباح اليوم الاحد في منزل شقيقته بالمدينة.

صهيب الذي ترترع في قسم الشبيبة التابع لمكابي بيتاح تكفا وتألق هناك، انتقل بعد ذلك الى فريق الدرجة الممتازة شباب اللد، وبنفس العام انتقل لفريق بلدته الوحدة بالدرجة الثانية المنطقة الجنوبية أ.

بعد ذلك لعب موسما كاملا في فريق الدرجة الاولى مكابي كابيلو يافا، وفي الموسم الذي تلاه عاد لفريقه الام مكابي بيتاح تكفا في الدرجة العليا لكنه لم ينجح بالوصول الى دقائق لعب كافية، ليرجع الى كابيلو يافا مرة اخرى، وفي الموسمين الاخيرين لعب في كفر قاسم.

مراسلنا تحدث الى بعض رفاق صهيب فريج وعاد بالتقرير التالي:

مرسي بدير:" تلقينا صدمة كبيرة"

المدير الفني لفريق النادي الرياضي كفر قاسم، مرسي بدير قال:" للاسف الشديد رحل صهيب، هذا قضاء الله وقدره، لكن مع صعوبة الموقف الا اننا فقدنا انسان ذو اخلاق دمثة وسمعة طيبة، شخصيا غير مستوعب الذي جرى ولا يوجد لدي القدرة على الحديث عنه".

وعن الخطوات القادمة قال:" عقدنا جلسة مع اللاعبين وسنخضعهم للقاءات مع عامل نفسي لنخرجهم من الصدمة التي تلقوها، علنا نرفع من معنوياتهم، علينا توفير الظروف لهم لكي يعودوا لمسارهم الطبيعي، وبحال كنا قد اعطينا 100% من قوتنا في الدوري حتى الان، فاننا سنعطي الان 200% من ادائنا لكي نحقق رغبة صهيب ونبقى في الدرجة الاولى".

اسماعيل عامر:" كان مرحا وفكاهيا"

اما اللاعب المخضرم اسماعيل عامر فقال:" صهيب كان اكثر من زميل في فريق، هو كان بالفعل بمقام اخ، كان شابا خلوقا، محافظا على جميع الصلوات في المسجد حتى صلاة الفجر، لم يكن له اي مشكلة مع اي شخص، لذلك من الصعب ان نعرف ما السبب لذلك، فقدنا اخا عزيزا وشخصا رائعا قبل ان يكون لاعبا من الطراز الاول، اعتقد ان خسارة كفر قاسم به كبيرة".

وأضاف:" في لقائاتنا الاخيرة كان كل شيء على ما يرام، وكان كثير المزح كعادته، ولم يظهر عليه انه يعاني من مشاكل، على العكس كان يضحك، صهيب كان يفرض احترامه على الجميع لانه كان يحترم الجميع من اصغر طفل للشيخ العجوز، احبته الجماهير واللاعبين والجميع، ودليل على ذلك هو الحضور الكبير الذي حضر جنازته اليوم".

وتطرق اسماعيل عامر الى موجة العنف المنتشر بالمجتمع العربي فقال:" للاسف نحن العرب في البلاد نواجه الكثير من المشاكل، لكننا بدلا من ان نحاول حلها فاننا منشغلون بقتل بعضنا البعض، مهما تكن الاسباب فانه لا يوجد سلطة لإنسان ان يقتل انسانا آخر".

رمزي بدير:" لا اصدق ما الذي حدث"

من جانبه قال رمزي بدير رئيس ادارة الفريق في حديثه لمراسلنا:" هذه فاجعة بالفعل، حلت بفريق كفر قاسم بشكل خاص والمدينة بشكل عام، كان المرحوم مرحًا وفكاهيًا، وايضا عصاميًا وطموحًا، وسبق وان كرمناه انه كان اللاعب المتميز بالنادي وكان هدافا للفريق في الدرجة الاولى وكان محبوبا على الجميع".

ومضى يقول:" اذكره تماما في المباراة الاخيرة لنا والتي فزنا بها على هبوعيل آزور بمباراة صعبة خارجية، حيث دخل الى المباراة كبديل، ومن المعروف انه يلعب بخط الوسط، وحين طلب منه المدرب ان يلعب كظهير توجه للادارة لكي نعفيه من هذه الوظيفة لانها تحتاج الى جهد وهو كان مصابا، اذكر انه قال لي ذات يوم انه اذا اتى يوم ان يضحى بحياته من اجل الفريق فانه لن يبخل بذلك".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]