علم موقع بكرا ان حسين محمود شناوي البالغ من العمر 28 عاماً توفي متأثرا بجراحه البالغة اثر تعرضه في وقت متأخر من الليلة الماضية لعيارات نارية في منزله في طمرة.

واصيب المرحوم بعيارت نارية في الجزء العلوي من جسده وتم نقله الى المركز الطبي" الزهراوي" في المدينة الا ان الطاقم الطبي لم ينجح باسعافه واعلن عن وفانه متأثرا بجراحه الحرجة.

وعلم موقع بكرا ان الشرطة لم تعتقل اي مشبوه حتى الساعة علما ان ملابسات الحادثة لم تتضح بعد، وترجح الشرطة ان تكون الخلفية نزاع جنائي.

العثور على عبدالله مريسات من عبلين مطعونا

يشار الى انه في وقت سابق من الليلة الماضية تم العثور على عبدالله مريسات في الخمسينات من العمر داخل محطة وقود"باز" في عبلين وهو مضرجا بدمائه اثر تعرضه للطعن واعلن عن وفاته في المكان.

وقالت الشرطة انه بعد الاطلاع على كاميرة كانت منصوبة في المحطة تم التعرف على المركبة التي استخدمها منفذا الطعن، وبالتالي تم القبض على شابين (21 و24 عاماً)اثنين من عبلين بشبهة ضلوعهما في الحادثة التي تعود خلفيتها الى نزاع عائلي، كما ادعت الشرطة.

وستطلب الشرطة اليوم من قاضي محكمة الصلح في الناصرة تمديد اعتقال المشبوهين على ذمة التحقيقات الجارية.

قائد شرطة شفاعمرو: لا علاقة بين الحادثين

واكد قائد محطة شرطة شفاعمرو رامي نايمرك عدم وجود اية علاقة بين الحادثين، حيث ان حادثة عبلين تعود لنزاع عائلي اما خلفية الحادث الثاني فلا زالت قيد التحقيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]