وصلنا البيان التالي من القائمة الموحدة في الناصرة:

باسم قائمة الناصرة الموحدة في الناصرة وباسم كل مسلم حر في هذه المعمورة نستنكر قيام شبكة حوانيت סטימצקי ببيع ونشر عدد من جريدة شارلي ايدو الفرنسيه المسيئة للرسول والتي تحتوي على صفحاتها الاولى رسما كاريكاتوريا يستهزيء برسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

ومن هنا نطالب وزارة الاديان ووزارة العدل بالتدخل لمنع نشر هذه الجريدة في البلاد ومنع الاساءة لمشاعر المسلمين في البلاد .كيف هذا وكيف سمحت الحكومه لهذه الحوانيت باهانة مواطنيها وبالمس بمشاعرهم بدوله تعتبر نفسها ديمقراطيه.

ولكن ما يدهشنا هو قيام عضو من الجبهة والمدعو دوف حنين بالتصريح علنا عن تاييده ودعمه لشبكة حوانيت סטימצקי بنشر هذا العدد المسيء للرسول معتبرا هذا الامر نوع من حرية التعبير عن الراي!!! ضاربا بوجه الحائط ومتجاهلا لمشاعر المسلمين في البلاد والخارج .
ولكن ما يثير السخريه اكثر هو ان دوف حنين هو ايضا عضو في القائمة العربيه المشتركه التي اتفقت عليها معظم الاحزاب العربيه في البلاد مؤخرا!!!!

ومن هنا نتساءل في قائمة الناصرة الموحدة هل هذه هي القائمة التي ستمثلنا في الكنيست؟؟ ام يا ترى تمخض الجبل فولد فارا !! وما راي الاعضاء العرب والمسلمين من هذا التصريح المسيء للمسلمين من قبل دوف حنين! وكيف سنذهب لصناديق الاقتراع لندلي باصواتنا لمن يدعو للاساءة لمشاعر المسلمين علنا.

اننا نطالب الاعضاء العرب والمسلمين في هذه القائمة المشتركة الحديثة الولادة نطالبهم بكبح جماح اي تفوه من شانه الاساءة لمشاعر الاديان السماويه جمعاء .نحن نحترم حرية التعبير عن الراي لكن نرفض رفضا قاطعا الاساءة لمشاعر فئه معينه تحت مسميات وشعارات طنانه.فما هذا الا نوع جديد من انواع القمع العنصري الذي نعانيه في البلاد. قد انتخبناكم لتمثلونا لا لتسيؤو لنا.

ومن هنا نطالب عضو الجبهة دوف حنين بسحب تصريحه والاعتذار للمسلمين في البلاد لان جوابنا سيكون في صناديق الاقتراع عند مقاطعة هذه القائمة العربيه اليهوديه المسيئه لمشاعر المسلمين لان رسولنا وديننا والتلاعب بمشاعرنا هو لا محاله خط احمر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]