ما زالت عائلة فريج من مدينة كفر قاسم تعيش حالة مأساوية اثر المصاب الجلل الذي الم بها اثر مصرع ابنها اللاعب صهيب فريج، وذلك جراء إطلاق نار قرب بيت شقيقته في المدينة.

يشار الى ان العائلة سبق وان عاشت اجواء مماثلة حين فقدت شقيق صهيب، احمد، قبل حوالي 15 عاما، بحادث دهس وقع في احد الشوارع الداخلية في مدينة كفر قاسم.

والد الفقيد، محمد فريج قال في حديثه لمراسلنا وهو يصف شعوره:" في البداية اود ان احمد الله، واقول انا لله وانا اليه راجعون، في الحقيقة انا لا اعرف ما الذي جرى، حتى الان لا استوعب ما حدث".

" اغلب اوقاته كان يقضيها في البيت والدكان"

وأضاف:" لا اعرف ما السبب الذي دفعهم ليقتلوا شابا مثل صهيب، صهيب كان لا يتدخل باي شيء وقل ما كان يخرج، واغلب اوقاته كنا نجده في البيت، او في الدكان لدي برفقة اصدقائه".

وتابع قائلاً:" على المدارس والاهل ان يبدأوا بتربية الجيل الجديد من البداية، التوعية هي امر مهم لمحاربة العنف، هناك شبان يتصرفون بغير مسؤولية وبدون ان يعملوا حسابا لنتائج تصرفاتهم".

" لم اتوقع ان يحدث لنا هذا ذات يوم"

وتابع قائلاً:" في هذه الفترة بالذات كنا نستعد للإحتفال بزفاف صهيب، من خطيبته وهي من كفر قاسم، نحن في المرحلة الاخيرة من تجهيز البيت له، ولكن الموت خطفه من بيننا ليحول دون زواجه".

وأردف قائلاً:" انا مصدوم جدا من الذي جرى، انا لا اصدق ان صهيب يستحق هذا الجزاء القاسي، لانني ربيته واعرف اخلاقه، لم اتوقع ان يحدث هذا لنا ذات يوم، لكن هذا قدر الله ونحن نرضى به".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]