بحضور مئات من رجال الاعمال أصحاب المصالح والمحال التجارية الصغيرة والكبيرة في مدينة سخنين والمنطقة نظمت إدارة بنك العمال ( בנק הפועלים ) في مدينة سخنين مؤتمر احتفالي بمرور عام على افتتاح الفرع والنجاح الذي حققه خلال هذه الفترة القصيرة من الزمن.

وفي عدة كلمات خلال الاحتفال اكد الجميع على أهمية التعاون والنجاح ما بين البنك وأصحاب المصالح ورجال الاعمال والقيت عدة محاضرات تشرح كيفية التعامل مع الأمور المالية لاصحاب المصالح ورجال الاعمال وكيفية إدارة المصالح التجارية بالشكل الملائم والصحيح. وأيضا كان هناك شرح حول كيفية دعم البنك والمساهمة في انشاء وافتتاح مصالح تجارية مختلفة وكيفية التوجه الى البنك بالطريقة الصحيحة.

وقد لاقى المؤتمر حضور واسع وكبير من رجال الاعمال في سخنين والمنطقة وبمشاركة رئيس البلدية مازن غنايم والذي بدورة رحب وبارك افتتاح بنك هبوعليم في سخنين وشكر إدارة البنك على دعمها وتبرعها السخي لعدة مؤسسات في مدينة سخنين.

وقد افتتح المؤتمر بكلمة ترحيب رئيس بلدية سخنين ومباركته مرور عام على افتتاح البنك وأيضا تخلل عدد من المحاضرات التي القاها كل من السيد رائد أبو ريا مدير وحدة القروض في بنك هبوعليم والذي شرح أهمية التواصل الناجح والدقيق في التعامل والعلاقة بين البنك ورجل الاعمال.

وأيضا تلتها محاضرة للسيد اشرف سلطان مدرب للإدارة الصحيحة حور تمرمر بعض الوسائل والقوانين لتساعد أصحاب المصالح من تحقيق النجاح في الإدارة السليمة . 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]