أمام أنظار العالم أجمع، وفي وقت مبكر من صباح اليوم، تبعاً لتوقيتنا المحلي، تُوّجت ملكة جمال كولومبيا بولينا فيغا ملكة جمال الكون ، فيما حلّت ملكة جمال الولايات المتحدة نيا سانشيز وصيفة أولى وملكة جمال أوكرانيا ديانا هاركوشا وصيفة ثانية، وذلك بعد مسابقة تنافست خلالها 88 مشتركة من مختلف دول العالم. وقد سلّمت ملكة جمال الكون السابقة الفنزويلية غابرييلا إسلر التاج للملكة الجديدة وزيّنتها بوضعه على رأسها، مع العلم بأنه مصنوع من التوباز ومرصّع بالياقوت ويبلغ ثمنه 300000$.

أندونيسيا تفوز بأفضل زيّ وطني

وأقيم الحفل الثالث والستون لانتخاب ملكة جمال الكون في الولايات المتحدة الأميركية، وتحديداً في فلوريدا، داخل منتجع دورال - ميامي، بعدما أمضت المتسابقات حوالى ثلاثة أسابيع شاركن خلالها في عدد كبير من النشاطات السياحية، البيئية، الاجتماعية، والترفيهية وغيرها. وبدأت المنافسة الرسمية مساء الأربعاء حيث اختار القضاة خمس عشرة مشتركة للانتقال إلى التصفيات النهائية التي انطلقت أمس مع عرض خاص للملكات بأزيائهن الوطنية لتفوز ملكة جمال أندونيسيا بلقب أفضل زيّ تراثي، وذلك قبل الإعلان عن الملكات الـ15 اللواتي انتقلن إلى النهائيات وهنّ: ملكات جمال كولومبيا، إيطاليا، الهند، فرنسا، الولايات المتحدة، إندونيسيا، فنزويلا، إسبانيا، الفليبين، الأرجنتين، جامايكا، أوكرانيا، البرازيل، هولندا وأوستراليا.

أجابت عن سؤالين... وفازت


وعلى أنغام Prince Royce، ظهرت المرشحات الـ15 بعرض خاص بالبكيني الوردي، لتُستبعد بعدها خمس متسابقات، ثم تأتي مرحلة فساتين السهرة التي أسفرت عن بقاء خمس فتيات للتنافس على اللقب الأغلى وهن: ملكة جمال جامايكا، الولايات المتحدة، كولومبيا، هولندا، وأوكرانيا. وقد أجابت كل متسابقة منهن عن سؤالين أحدهما من أحد أعضاء لجنة التحكيم والآخر من قبل الجمهور، لتفوز في النهاية فتاة تبلغ من العمر 22 عاماً ألا وهي ملكة جمال كولومبيا بولينا فيغا.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]