تعقد الجماعة الاسلامية الاحمدية هذه الساعة مؤتمرا صحافيا في مركز الجماعة في حي الكبابير حيفا، ردًّا على إعلان الوزير ليبرمان اعتزامه شراء وتوزيع المجلة الفرنسية "شارلي هيبدو" المسيئة لشخص الرسول الأكرم محمد المصطفى –صلى الله عليه وسلم- من مكاتب شركة "ستيماتسكي" للنشر والتوزيع.

يشار الى ان إدارة الجماعة الإسلامية الأحمدية بالديار المقدسة متمثلة بأميرها الشيخ محمد شريف عودة كانت قد ابرقت برقية مستعجلة لشركة "ستيماتسكي" للنشر والتوزيع معللة فيها خطورة هذه الخطوة من توزيع المجلة بالبلاد وما سيترتب على ذلك من ردود فعل قاسية واستنكارات عارمة، التي على أثرها تعهدت إدارة الشركة هاتفيا بعدم نشر الموضوع إعلاميا.

وعلم موقع بكرا ان رئيس بلدية حيفا ونا ياهف ولفيف من رؤساء الأديان الأفاضل يشاركون في المؤتمر للوقوف سوية بوجه هذا التصرف المشين والتكاتف أمام جميع الممارسات التي تمس بالرموز الدينية المقدسة لجميع الطوائف.

وتم عرض وتوزيع الكتاب الذي يقدم صورة حقيقية عن حياة النبي الأكرم، نبي الرحمة محمد المصطفى –صلى الله عليه وسلم- "حياة محمد" بترجماته العبرية، الإنجليزية والروسية مجانا.

وجاء في بيان للجماعة الاسلامية الاحمدية:" إننا معا سننمنع كل المغرضين من المساس برموزنا الدينية، وسنتكاتف للوقوف بوجه الممارسات الساقطة للتنكيل والتجريح وعدم الإحترام وذلك بمقاومة هذه الأعمال المشينة أخلاقيا وفق أسس الدين وتعاليم الأنبياء السمحة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]