يمثل هذه الساعة المشبوهان بقتل عبدالله مريسات من عبلين امام قاضي محكمة الصلح في الناصرة للبت في طلب الشرطة تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية.

وعلم موقع بكرا ان احد المشبوهين تربطه علاقة قربى قريبة جدا مع المرحوم وان الثاني صديقه قدم له المساعدة، على ما يبدو، لتنفيذ الجريمة التي تعود خلفيتها لخلافات داخل العائلة، وان الشرطة ستطلب خلال تمديد الاعتقال حظر نشر بعض من التفاصيل.

سمري تؤكد المعلومات التي نشرها موقع بكرا

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا سمري على المعلومات التي وصلت موقع بكرا بالقول:" التحقيقات ما زالت في بدايتها ولا نية عندنا، صحيح لهذه المرحلة، الدخول الى اي من التفاصيل بخصوص علاقات قرابة واخرى فيما بين الاطراف، كما وفقاً للشبهات فإن الخلفية تعود بالفعل، وعلى ما يبدو، من شبهات اولية متوفرة، لخلاف ما داخل العائلة".

يشار الى انه في وقت سابق من الليلة الماضية تم العثور على عبدالله مريسات في الخمسينات من العمر داخل محطة وقود"باز" في عبلين وهو مضرجا بدمائه اثر تعرضه للطعن واعلن عن وفاته في المكان.

وقالت الشرطة انه بعد الاطلاع على كاميرة كانت منصوبة في المحطة تم التعرف على المركبة التي استخدمها منفذا الطعن، وبالتالي تم القبض على شابين (21 و24 عاماً)اثنين من عبلين بشبهة ضلوعهما في الحادثة التي تعود خلفيتها الى نزاع عائلي، كما ادعت الشرطة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]