اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، ثلاث سيدات من المرابطات والطالبات بمجالس العلم في المسجد الاقصى، خلال خروجهن من بوابات المسجد، وتم اقتيادهن الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في القدس القديمة.

وقالت مصادر محلية أن عملية الاعتقال جاءت بتهمة المشاركة في التصدي لجماعات المستوطنين بصيحات التكبير، خلال اقتحامهم للمسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسات شرطية مشددة ومعززة.

وحذر عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون القدس، احمد قريع، من خطورة المخططات التهويدية التي تطرحها منظمات إسرائيلية ، باقتحام المسجد الأقصى المبارك.

وكانت ما تسمى منظمة 'ام ترتسو' الصهيوينة الشبابية أطلقت مخطط عدواني لاقتحام واسع للمسجد الأقصى المبارك تحت شعار'سننهي الفصل الدراسي في جبل الهيكل'.

وشدد قريع في بيان صحفي على خطورة هذه المخططات العدوانية التي تطرحها هذه المنظمات الإسرائيلية بدعم من حكومة الاحتلال الإسرائيلي، واصفا ذلك بالانتهاك الاجرامي والتحدي الصارخ، داعيا بالرباط والتواجد المستمر في المسجد الأقصى وساحاته المباركة، لإحباط وإفشال هذه المخططات غير المسؤولة والعدوانية بحق المسجد الأقصى المبارك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]