لقي مستوطنان مصرعهما، وأصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين، بجروح ما بين خطيرة ومتوسطة، مساء اليوم الثلاثاء، جراء حادث سير مروع وقع بين أربع مركبات قرب بلدة عزون شرق قلقيلية.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان الحادث نتج عن تصادم ثلاث مركبات من نوع فولكس فاجين والاخرى توران والمركبة الاسرائيلية سوزوكي بالقرب من سهل بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية ادى الى وفاة اسرائليين بالمكان واصابة اثنين فلسطينين .

واضاف التقرير ان طواقم دفاع مدني مركز عزون عملت على اخلاء وتحرير حالتي الوفاه وتقديم الاسعاف الاولي للمصابين حيث سلمت الوفيات لمركبة الاسعاف الاسرائلية فيما سلمت الاصابات الفلسطينية لمركبة الهلال الاحمر المتواجدة بالمكان .

وعرف من بين المصابين الفلسطينيين، مدير الشؤون الاجتماعية في قلقيلية محمد عبد اللطيف (50 عاما) ونقل للعلاج داخل أراضي الـ48، فيما نقل الجريحان الآخران الى مستشفى درويش نزال في قلقيلية لتلقى العلاج.

هذا ودعا الدفاع المدني الفلسطيني السائقين الى الانتباه والحذر أثناء قيادة المركبات والتقيد بكل الشواخص وضوابط المرور على الشارع وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والإنتباه على المفترقات والمناطق محدودة الرؤيا حفاظاً على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]