يناير 26, 2015 16:25 التصنيف: سيارات ميني وان فيرست جمال الشكل مع سعر اقتصاديعلامات: ميني وان فيرست youtube جريدة عاجل News ام بي سي اليوم ام بي سي اكشن MBC actionHa اكشنها مكابح Google MBC Action إم بي سي أكشنها محرك ميني كوبر twitter فيس بوك facebook صور فيديو أفلام يوتيوب غوغل فيسبوك سيارة ألعاب تويتر Large
شركة "ميني" تكشف عن نسخة اقتصادية من سيارتها "ميني كوبر" ذات الـ5 أبواب.

كشفت شركة "ميني" عن سيارة جديدة تحمل اسم "وان فيرست"، بسعر أقل من النسخة التقليدية من "ميني كوبر"، لتمكين الشباب من شرائها.
تملك السيارة "ميني وان فيرست" شكلا خارجيا، مطابقا لسيارة "كوبر" الأساسية، ما يعني امتلاكها صدام أمامي بارز، مع وضع علامة "وان" على مؤخرة السيارة، للدلالة على أنها نسخة اقتصادية من الهاتشباك ذات الـ5 أبواب، ولا تحتوي على طلاء مميز أو شرائط تزيين مثل المتواجدة في "ميني كوبر" الأساسية، وتسير السيارة على عجلات 15 بوصة بإطارات رفيعة.

أما عن مقصورة السيارة فلم توفر "ميني" تفاصيل عنها، لكن من المتوقع أن تحتوي على مواد مثل المتواجدة في سياراتها الباهظة "كوبر" و"كوبر إس"، مع إتاحة خيارات الحصول على أغطية جلدية، ومقاعد رياضية، وعجلة عجلة رياضية، وأنظمة قيادة "ميني".

وما يفرّق "ميني وان فيرست" عن بقية الموديلات الأخرى لـ"كوبر" هو وجود محرك 3 سلندر سعة 1.2 لتر بتكنولوجيا "توين باور تيربو"، يولد قوة 75 حصان وعزم 149 نيوتن/ متر، وهو ما يجعل معدل تسارع من الصفر إلى 62 ميل/ساعة 13.4 ثانية، ورغم أن ذلك يجعلها بطيئة فإن ذلك في صالح توفير الوقود، حيث ذكرت الشركة أن السيارة تحتاج إلى 5.2 لتر فقط لقطع مسافة 62 ميل.

كما تمتلك السيارة ناقل حركة يدوي بـ6 سرعات، أخف وزنا وأكثر كفاءة، يحتوي على مستشعر تروس يتيح الانتقال للسرعة التالية بسهولة وديناميكية.

ولم تعلن الشركة بعد عن سعر "ميني وان فيرست"، لكن من المتوقع أن تكون أرخص من "ميني وان"، ويرجح خبراء أن يكون سعرها أقل من 19 ألف دولار (71.4 ألف ريال سعودي).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]