من أجل الاطلاع على العمل المدرسي وسيرورة التطور المحوسب في مدرسة السلام تمت زيارة من قبل وفد رفيع المستوى للمدرسة من قبل قسم الحوسبة في الوزارة.

شمل الوفد كل من مفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة، المفتشة القطرية على الحوسبة ودمج الحاسوب في التعليم رونيت نحاميا، مفتش الحوسبة في الوسط العربي الدكتور نمر بياعه والعديد من المرشدين والمرافقين.

مدرسة السلام تعتبر رائدة في مجال الحوسبة ودمج الحاسوب في التعليم وهنالك العديد من المشاريع المدرسية الرائدة باشتراك شرك تكنولوجية كبرى لدعم وتقدم التعلم الالكتروني.

خلال الزيارة تم مشاهدة دروس شيقة والتي دمجت العديد من التقنيات المحوسبة من أجل الوصول الى الهدف.

كما تم عرض تخطيطات لدروس في الدين، العلوم والهندسة من قبل الاساتذة ياسر غنايم، خالد ميعاري والاستاذ عماد معلوف، دروس جمعت اللوح الذكي، والحواسيب النقالة مع الايباد من أجل الوصول الى فهم للمادة بطريقة شيقة ورائعة.

الدكتور خالد عزايزه مفتش المدرسة والذي رافق ويرافق المدرسة بمهنية عالية ودعم كبير قال " نحن نشهد تطور كبير في التكنولوجيا وعلى المعلم ان يعرف كيف يصل الى تلاميذه بهذا العصر المحوسب، ومدرسة السلام تعد نموذج لهذا النوع من التعليم".

مدير المدرسة الاستاذ عبدالله ميعاري عقب على الزيارة " مدرستنا تهتم للطالب، علينا ان نفهم الطالب واحتياجاته بشتى الوسائل من أجل السير قدما بالعملية التعليمية فتعليم اليوم يختلف عن الامس كما ان معلم اليوم يجب ان يكون مختلفا عن معلم الامس وهذا كله لمصلحة الطلاب. ومن هنا مدرستنا مدرسة السلام ترى بمواكبة التكنولوجيا والعصر شيء واجب من أجل التحفيز وتعليم الطالب بمتعة مع الاخذ بعين الاعتبار جميع الاحتياجات الموجودة عند كل طالب وطالب.

بهذه المناسبة كلمة شكر للطاقم المدرسي على الجهود الجبارة والعمل الكبير من أجل تقدم ورفع المستوى التعليمي في المدرسة وعند الطالب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]