وزارة العدل تطلق موقعين جديدين للوزارة- باللغة الروسية وباللغة العربية. تم تحديث الموقعين الجديدين من ناحية المضمون والتكنولوجيا.

مشروع ترجمة موقع وزارة العدل باللغتين الروسية والعربية نفّذ بإرشاد من قبل المديرة العامة للوزارة, إمي بالمور, من أجل تمكين كافة مواطني الدولة للوصول الى جميع المجالات والخدمات في وزارة العدل.

المديرة العامة للوزارة, إمي بالمور: "يُعتبر المشروع جزء من مجموعة كاملة والتي يقودها وزير العدل في السنة الأخيرة لتمكين وصول خدمات الوزارة إلى جميع شرائح المجتمع الإسرائيلي, بحيث يتم فعل ذلك بواسطة الدمج بين موظفي الوسط العربي في الوزارة ,وكذلك باتخاذ عمليات مكملة مثل استثمار موارد في ترجمة الموقع للغة العربية. مشروع الترجمة هو ايضا جزء من حوار مستمر للوزارة, للتسهيل على كل قطاع في كل مجال متعلق بالتفاعل مع النظام الحكومي وكذلك للتقليص من العنصرية التمييز".

في المواقع المحتلنة, التي تم تشغيلها بالعمل المشترك بين طاقم وسائل الاتصالات الجديدة في قسم الناطق باسم الوزارة وقسم أنظمة المعلومات, يمكن إيجاد معلومات عن وزارة العدل, إدارة الوزارة الحالية والسابقة, ملخص عن كل قسم في الوزارة, تفاصيل الاتصال بأقسام الوزارة, رسوم, استمارات, معلومات عن الخدمات المحوسبة ومعلومات عن مشروع محاربة التمييز والعنصرية الذي تتبناه الوزارة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]