أعلنت منظمات الهيكل المزعوم الاثنين (26/1) عن افتتاح مساق تعليمي جديد لتعليم النساء اليهوديات حول معالم " الهيكل " المزعوم وتاريخه وكيفية الاستعداد للحظة التي يتم فيه بناؤه على حساب المسجد الأقصى وفق الخرافة الاسرائيلية ، ويقام المساق في مستوطنة كريات أربع في مدينة الخليل بمشاركة عدد من النساء اليهوديات اللواتي ينشطن في قضية الهيكل المزعوم والترويج له .

ويعرض المساق - الذي تقدمه ريفكا شمعون من مدينة القدس – سلسلة من الارشادات والتعليمات لشريحة "نساء الهيكل " يتم من خلالها تسليط الضوء على "تاريخ الهيكل" وأهميته بالنسبة لليهود بالاضافة الى "المراحل التي مر بها منذ الحقبة المصرية القديمة وحتى خراب الهيكل الثاني " ، وفق زعمهم .

وتطرق المساق الذي يقام للمرة الثانية تحت شعار " المرأة والهيكل " ، عن"شعيرة " تقديم القرابين في "الهيكل" بمناسبة المولود الجديد ، وفيما إذا كان من الواجب تقديم قربان عن كل مولود أم قربان نيابة عن كل العائلة . وفق خرافة القائمين على المساق .

ولم تتوقف نشاطات منظمات الهيكل المزعوم المحرضة على المسجد الاقصى والداعية الى هدمه وبناء هيكل أسطوري مكانه ، ومن اللافت للنظر بان هذه النشاطات باتت لا تخاطب شريحة المتدينين والمتزمتين فحسب ، بل خرجت الى فضاء أوسع شمل العلمانيين أيضا ، ما يؤكد سعي هذه المنظمات لجعل قضية " الهيكل المزعوم" تصل الى عقل ووجدان كل أبناء المجتمع الإسرائيلي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]