حصدت مدرسة الزهراء الابتدائية في مدينة امالفحم جائزة التربية والتعليم اللوائية لسنة2014/2015، استحقاقا وجدارة، وذلك تثمينا لماقدمت وما تقدم من جهود جبارة، وقد ارتأت اللجنة منحها لهذه الجائزة وذلك تتويجا لتميزها فيالمشاريع التعليمية والتربوية. من الجدير بالذكر أنوفدا من وزارة المعارف قام بزيارة المدرسة لتقييمالعمل وللاطلاع على انجازات المدرسة في المجالاتالمختلفة وفحص استحقاقها للفوز بالجائزة، حيثأعرب الوفد عن إعجابه الكبير بما قدمته المدرسةخدمة لطلابها من الناحية التحصيلية، التعليميةوالتربوية ومساعدتهم للانخراط في المجتمع. كماواطلعت اللجنة على أساليب التعليم ذو المعنى،وإثر تقديم طلاب الزهراء الكثير من الفعاليات ذاتالهدف التربوي والتي أقل ما يمكن وصفهابالرائعة وفق التفصيلات الوصفية لأعضاءاللجنة، هذا وقد كان من الملفت للجنة الجو السائدوالداعم والايجابي في العلاقة المميزة والوطيدة بين المعلمين والمعلمات، وحرصهم في التكافل وبثروح التعاون والعطاء الواضح في اسقاطاتهالمتمثلة في بذل قصارى الجهود للأخذ بيد الطلابوالمضي قدما في تحقيق الرسالة التربويةالسامية. وقد أؤتي من ذلك الثمار الكثيرة، ومنهاالتأثير الايجابي على رفع نتائج الميتساف فيالمدرسة.

الشراكة

باركت المربية خالدية محاميد مديرة مدرسة الزهراءالابتدائية هذا الانجاز متمنية النجاح والتقدم للمدرسة فيجميع المجالات، مثمنة للدور الكبير الذي يقوم به الطاقم التعليمي بالمدرسة فيما ذلك الدعم والتعاون البناء مع لجنة اولياء امور الطلاب ودور طلاب المدرسة في تطوير لغة الانتماء والعطاء في تميز المدرسة بإنجازاتها.

كما قدمت مديرة المدرسة شكرها وتقديرها لأهالي الزهراءولطاقم المفتشين وبلدية أم الفحم، متمثلة بـالدكتور محمودزهدي، على عطائهم المميز في تطوير وتدعيم العمليةالتعليمية والتربوية في المدرسة، مؤكدة الى ان هذه الشراكةتساهم في تطوير وتدعيم العملية التعليمية والتربويةوالتحصيلية في المدرسة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]