اوضحت المتحدثة باسم شركة كراسو، الشركة المستوردة لسيارات الرينو في اسرائيل، لـ"بكرا" بشأن الرسالة التي ارسلتها قبل فترة الى البعض من زبائنها، حيث طلبت الشركة خلال الرسالة من الزبائن اعادة السيارات الى الشركة للقيام بصيانة وتصليحات معينة، بان هذه الرسالة جاءت عادية جدا ولم يقصد منها اخافة الزبائن.

واضافت لـ"بكرا": قد يكون هناك ظاهرة رائحة غاز في سيارات رينو كانجو التابعة للشركة، او ان يكون هنالك تسرب وقود يترك علامات تحت الجزء الأمامي من السيارة.

الهدف من الرسالة التحذيرية هو تحسين خدمة الزبائن

وتابعت: علما ان هذه الرسالة ليست دعوة لتصليح جزء معين في السيارة ممكن ان يشكل خطرا على حياة الركاب، انما هي اجراء طبيعي جدا ويعتبر جزءً من خدمة الزبائن بهدف تحسين الخدمة امامهم.

وكانت الشركة المستوردة لسيارات الرينو في اسرائيل قد ارسلت قبل فترة رسالة الى زبائنها تحذرهم من ان هنالك عطل معين في سيارات الرينو كانجو وتطالبهم بالتوجه الى مركز الصيانة والخدمة في الشركة لاجراء الصيانة اللازمة وتصليح العطل الموجود.

تآكل انابيب في سيارات الرينو

يشار الى ان الاختبارات الداخلية قد اظهرت وجود تآكل أنابيب الوقود في شركة رينو العالمية وذلك بسبب اتصالها مع الانابيب الموجودة في نظام تكييف الهواء، علما ان هذا العطل لا يشكل اي خطر على حياة المواطنين او الركاب ولم يسجل حتى اليوم اي حادث طرق سببه ذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]