حوار مستحيل تخيلته دار Giambattista Valli من خلال مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2015 التي قدمتها البارحة في إطار أسبوع الموضة في باريس.

حوار بين كوكو شانيل مؤسسة دار Chanel وجانيس جوبلن مغنية الروك الراحلة التي اشتهرت في ستينيات القرن الماضي، وهما سيدتان عبرتا عن حريتهما بأسلوب شخصي جداً: الأولى من خلال جاكيت Chanel الشهيرة المستوحاة من الأزياء الرجالية، والثانية من خلال أناقة تميزت بارتداء الأثواب فوق السراويل.

هذا الحوار الافتراضي تمت ترجمته من خلال مجموعة من الأزياء تميزت بأسلوب خاص في تقديم الأناقة: أزهار غطت الأزياء، مذكرة بحديقة إيطالية تتفتح في فصل الربيع، كشاكش تحولت إلى مشالح طويلة، وأثواب وتنانير تم ارتداؤها فوق بنطلونات كلاسيكية.

الأبيض والأسود كانا اللونين الأساسيين في القسم الأول من المجموعة، وقد دخلت عليهما بعض الألوان بلمسات خجولة من خلال التطريز. أما في القسم الثاني من العرض فتفتحت الألوان الباستيلية في إطلالات غطتها الكشاكش.

وقد تزينت جميع العارضات بأكسسوار للرأس هو عبارة عن عقدة سوداء تتدلى منها قطعة من التول تغطي العينين. وقد جاء هذا الأكسسوار ليضفي مزيداً من الأناقة على إطلالات تنضح بالفخامة والترف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]