طمئن مراقب مركز الأمعري النائب جهاد طمليه الأسرة الرياضية والشارع الرياضي الفلسطيني وعائلة اللاعب على صحة الوافد الجديد لمركز شباب الأمعري اللاعب سعيد آمارة إبن قرية كفر كنا .

وقال طمليه بعد زيارته للاعب في مشفى نابلس التخصصي : لقد تعرض سعيد لإصابة بليغة في مباراة فريقه أمام نادي إسلامي قلقيلية ، بعد أن فقد توازنه بعد إحتكاكه مع لاعب الإسلامي ، ليصطدم رأسه بقوة في السور المحاذي للملعب ، الأمر الذي سبب له إصابة قوية في الرأس أفقدته وعيه وسببت له نزيف حاد وبلع لسانه .

لكن تدخل العناية الإلهية ولطف الله ، وجهود الطاقم الطبي وعلى رأسهم طبيب الفريق عصام الصوص أنقذ حياة اللاعب ، وأشار طمليه أن مرحلة الخطر قد زالت عن اللاعب ، وأنه رقد في العناية المركزة حسب توصيات دكتور الدماغ ودكتور الأعصاب ، وحول الأن لمستشفى في الداخل لإستئناف العلاج ومتابعة حالته بعد أن أظهرت الصورة الطبقية شعر في الجمجمة .

وشكر طمليه كل من إتصل وسأل وعاد اللاعب وزراه في المشفى من مختلف الأندية والإدارات واللاعبين والصحفيين وأهالي نابلس وقلقيلية ، ووجه طمليه شكره لطاقم حكام دورا بقيادة الدولي نادي جمجوم الذي رفض بدء المباراة بدون تواجد سيارة الإسعاف الأمر الذي كان له أثر كبير في إنقاذ حياة اللاعب .

وأهدى طمليه فوز الفريق وتأهله للدور الستة عشر إلى لاعب الأمعري سعيد أمارة ، متمنياً له الشفاء العاجل والسريع للإلحتاق ومشاركة فريقه في أسرع وقت . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]