احتج صباح اليوم الخميس عدد من اهالي رياض الاطفال في بلدة الجش على اهمال ومماطلة مجلس الجش المحلي بتزويد وسائل التدفئة داخل الروضات التابعة للمجلس، كما قالوا.

وتجمهر الاهالي امام بناية المجلس مطالبين بتزويد اطفالهم بأقل الحقوق الانسانية وتوفير اجواء دافئة لهم في ظل البرد القارس الذي يجتاح المنطقة. .

مجلس الجش المحلي يسمع ولا يعمل ويتكلم ولا يفعل!

وفي حديث لمراسل موقع " بكرا " مع فرنسوا سليمان احد اعضاء لجنة اولياء الامور قال : " لا اعتقد ان مواطنا في زمننا يعيش بلا كهرباء او بلا تدفئه , وان كان ذلك موجود لكان المجلس او التامين الوطني او الشؤون الاجتماعية تدخلوا لإيجاد حل سريع لتلك المشكلة.

وتابع يقول:" لقد توجهنا لأشخاص ومنهم من سمعنا واخرون رفضونا.. للأسف الشديد مجلس الجش المحلي يسمعون ولا يعملون ويتكلمون ولا يفعلون " .

معاناة كبيرة لأطفالنا

وقالت ايفا سعد في حديث لمراسل موقع " بكرا ": مشكلة عدم توفير وسائل التدفئة في الروضات امر مهم للغاية ونحن نعاني منه منذ اكثر من نصف سنة , لقد توجهنا في العديد من المرات الى السلطة المحلية وللأسف الشديد دون جدوى.., هناك معاناة كبيرة لأطفالنا , العديد من الاطفال تمت معالجتهم في الآونة الاخيرة بسبب البرد القارس في الروضات هذا امر في غاية الاهمية وعلى السلطة المحلية ان تعالج هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن ".


مجلس الجش المحلي يعد بحل المشكلة خلال اسبوع

وعلم مراسل موقع بكرا ان رئيس المجلس الياس الياس وعد الاهالي بان يتم معالجة الامر بأسرع وقت حتى اسبوع واحد من تاريخ اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]