اثبت فريق مكابي اخاء الناصرة مساء الخميس بانه فريق يمثل المجتمع العربي الرياضي حين نجح بالفوز على فريق الدرجة العليا النادي الرياضي اشدود والتأهل لربع نهائي كأس الدولة .

واستجاب الجمهور العربي لنداء الفريق النصراوي الذي حضر بألافه الى استاد عيلوط الناصرة وشجع فريقه طيلة المباراة. ولاعبو الفريق لم يبخلوا على جمهورهم وقدموا لهم هدية كبيرة وهي الفوز والتأهل لربع نهائي كأس الدولة

حيث جاءت الافضلية في معظم دقائق المباراة لصالح الفريق النصراوي وخاصة في الشوط الاول حين نجح هداف الفريق عيدان اكسبرد من اعلان التفوق المرحلي لصالح الفريق النصراوي في الدقيقة الـ 31 ليبعث الفرحة في قلوب الجماهير النصراوية .

في الشوط الثاني حاول الفريق الضيف النادي الرياضي اشدود ادراك التعادل ، بالمقابل اعتمد الفريق النصراوي على الهجمات المرتدة والتي اثمرت في الدقيقة الـ 75 عن هدف ثاني جاء عن طريق اللاعب دافيد جومز ،حيث اراح هذا الهدف الجمهور النصراوي التي بدا باحتفالاته في المدرجات ،وهدف التقليص للنادي الرياضي اشدود الذي جاء في الدقيقة الـ 89 لم يعكر اجواء الفرح في المعسكر النصراوي بتاهل الفريق الى مباريات ربع النهائي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]