حل سيادة المطران جورج بقعوني ضيفًا على المجلس المحلي في معليا وذلك خلال زيارة ستدوم 4 ايام متواصلة في البلدة, من خلالها سيقوم بزيارة عدة مؤسسات في البلدة, إقامة صلوات, زيارة لبيوت المرضى والصلاة. كل ذلك من خلال ما وعد به المطران بقعوني في زيارات وأحاديث سابقة بأنه سيستمع لكل رعية ورعية في البلاد, ويثق على آخر مستجداتها الروحية والعملية وغير ذلك.

وكان في استقباله في المجلس المحلي, إضافة الى كاهن الرعية الاب نديم شقور, رئيس المجلس المحلي حاتم عراف, قسم من اعضاء المجلس, مدير قسم المعارف الدكتور فراس عراف موظفين وموظفات, عاملين وعاملات, إضافة الى موظفي الهيئات المختلفة التي تتعلق بالمجلس المحلي.

إضافة الى المجلس المحلي كان في استقباله كذلك لجنة المجلس الرعوي الدؤوب والذي يعمل مؤخراً بكثافة لمشاريع تتعلق بالوقف والكنيسة.

بداية كانت كلمة ترحيبية بالمطران من قبل رئيس المجلس حاتم عراف الذي قدم شرحاً عن المجلس المحلي ومؤسساته وبعد ذلك تداول الحضور مشاريع مختلفة بحاجة اليها البلدة والكنيسة مثل بناء قاعة كبيرة للضيوف وغيرها. وتم توجيه عدة تساؤلات للمطران بقعوني حول السياسة التي سينتهجاء ازاء رعية معليا وكل الرعايا, وفي كلمته أكد سيادته, بأنه جاء ليخدم جميع الرعايا وسيتطلع على جميع القضايا التي تتعلق بالكنيسة, على شرط التعاون المتبادل. وأكد كذلك في كلمته, بأنه جاء ليخدم الرعية ليس فقط عملياً بل روحياً, مؤكداً أن أحد وظائفه كمطران الرعية والابرشية هو تقريب الناس من تعاليم المسيح والسير حسبها.

هذا وسيقوم المطران بقعوني بعدة زيارات منزلية وعامة خلال زيارته المتواصلة لمعليا.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم هدية رمزية للمطران بقعوني بأسم المجلس المحلي







 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]