نجح الفريق الملكي ريال مدريد في تحقيق فوز كبير على حساب ريال سويسداد برباعية مقابل هدف في ملعب البيرنابيو واصل به انتصاراته في الدوري في الاسابيع الاخيرة .

وكان الفريق الباسكي هو من افتتح التسجيل مبكرا في المباراة في الدقيقة الأولى عن طريق لاعبه ارتيز سلوستوندو ولكن سرعان ماعدل الريال النتيجة عن طريق المتألق جيمس رودريغيز في الدقيقة الثالثة ، واستطاع راموس أن يسجل الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 37 بعد أن سدد بينزيما كرة في حارس المرمى ارتدت أمام راموس الذي لم يتواني عن وضعها في الشباك .

وأهدر بيل فرصة الهدف الثالث بعد أن انفرد بمرمى الفريق الباسكي في الدقيقة 40 لينتهي الشوط على تقدم الريال بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني سيطر الريال بشكل كبير على مجريات اللعب ونجح بينزيما في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ62 بعد تمريرة من الويلزي غاريث بيل ، وفي الدقيقة 66 مرر ايسكو تمريرة جميلة لبينزيما المنفرد بالمرمى إلا أنها طالت ليضيع الرابع على الريال ، وفي الدقيقة الـ76 تلقى بينزيما تمريرة رائعة من ايسكو ليسجل الهدف الرائع بتسديدة ولا أروع في شباك الحارس الباسكي ليفوز الفريق الملكي بنتيجة كاسحة أربعة مقابل هدف .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]