اكتفى تشيلسي بنقطة ثمينة أمام ضيفه مانشستر سيتي بعد تعادله بهدف لمثله ضمن قمة المرحلة الـ23 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

وفي هذا التعادل بقي تشيلسي متصدراً برصيد 53 نقطة، بينما قبع السيتي خلفه برصيد 48 نقطة.

ومع انطلاق البداية حاول كلا الفريقين الاسحواذ على الكرة وشن الهجمات على المرمى ولكن الحذر الشديد من لاعبي الفريقين حال دون تشكيل الخطورة إلى أن جائت الدقيقة 7 بعد أن مرر نافاس كرة بينية داخل المنطقة لفيرناندو ليسدد فيرناندو كرة قوية مرت خطيرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 24 مرر نصري كرة بينية داخل المنطقة لأغويرو ليتوغل أغويرو ويسدد كرة قوية تصدى لها حارس المرمى كورتوا ببراعة.

وبعدها بستة دقائق سدد أوسكار كرة قوية من خارج المنطقة ولكن تسديدة البرازيلي وصلت بأمان بين أحضان الحارس جو هارت.

وفي الدقيقة 33 ومن كرة عرضية استفاد أغويرو من خطأ دفاعي من البلوز ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة قوية زاحفة لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 41 استطاع ريمي فك العقدة وتسجيل أولى اهداف اللقاء بعد أن تلقى كرة عرضية من المتألق هازارد أمام خط المرمى ليضعها ببراعة بقدمه بالشباك بالزاوية اليسرى.

وبعدها بثلاثة دقائق أدرك السيتي التعادل بأقدام سيلفا بعد أن استغل أغويرو كرة عرضية من سيلفا ليسددها على الطاير ليتابعها سيلفا بقدمه ويضعها بالشباك بالزاوية اليسرى للحارس كورتوا.

ومع انتهاء الوقت الأصلي احتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر ، ليطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الاول بتعادل ايجابي بين الفريقين 1-1.

الشوط الثاني: محاولات بائسة وفرص شحيحة على المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول تشيلسي والسيتي تسجيل ثاني الأهداف لتأمين النقاط الثلاث بوقت مبكر، وفي الدقيقة 55 ارتقى فيرناندو برأسه لكرة عرضية أمام المرمى ليتألق خلالها كورتوا ويبعد الكرة بيده لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 68 سدد فيرناندو كرة قوية من خارج المنطقة ليتألق خلالها كورتوا ويمسك الكرة ببراعة.

ومع انتهاء الوقت الأصلي احتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شي يذكر ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية اللقاء بتعادل ايجابي بين الفريقين 1-1.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]