كانت هذه جملة اعلان لجنة الحكم عن تمييز مدرسة الطور- دبورية ، بجميع المهمات المطلوبة ضمن بطولة الربوتيكا في التيخنيون، والفوز بالمرتبة الاولى والبطوله على نطاق المنطقة.

ان النجاح حليف كل مثابر، فقد صمم طلاب المدرسة روبوتا يجسد حركة القمر والارض والشمس في المنظومة الشمسية بإرشاد الاستاذ حمزة مصاروة، والذي حاز على اعجاب لجنة الحكم ودعوتنا للمشاركة في مبادرات تربوية في نطاقات اخرى، فقد عبر طلابنا بتفوق مهمات اعداد البحث، وبرمجة الروبوت، وتخطيط برمجة بديلة لتخطي الصعوبات في عمل الروبوت.

كما واتم الطلاب جميع المهمات التي طلبت ضمن المسابقة في ثلاث جولات شملت تقييم الربوت في:1- تنفيذ مهمات مطلوبة ضمن وقت محدد. 2- اتقان تنفيذ المهمات حسب التوجيهات. 3- فحص العمل الجماعي للمجوعة ومشاركتهم في تنفيذ المهمات. 4- الاجابة عن اسئلة لجنة الحكم بكل ما يتعلق بموضوع البحث وعمل الروبوت والخطة البديلة لحل المشكلات عند مواجهتها. وقد رافق المجموعة للمسابقة قسم من اهالي الطلاب ومعلمين من المدرسة لدعمهم.

ونهاية فقد هنأت لجنة الحكم المديرة هيفاء مصالحه لدعمها لمثل هذه المشاريع ودعمها للطلاب اثناء الجولات، وهي بدورها شكرت طلابها ومعلميها على جهودهم ومثابرتهم للرقي على الدوام. فهنيئا لطلابنا ومعلمينا ومدرستنا على هذا النجاح الباهر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]