ما زال يتعالج في مستشفى زيف في مدينة صفد 10 جرحى سوريين وصلوا بعد أن قام الجيش الإسرائيلي بنقلهم بطريقة سرية، ويرجح أن كل الجرحى من ما يسمى بـ "الثوار"!

ومن الجرحى هنالك من بترت ساقه وآخر يده وآخر لم يعد يبصر والعديد من الإصابات الخطيرة التي اصبحت اعاقة جسدية يعجز الطب عن إنقاذها. 

ورغم مشاركة قسم كبير منهم في الحرب الدائرة في سوريا، وتنسيقهم في بعض الأحيان من الجانب الإسرائيلي، إلا أنهم يتهمون حزب الله بسبب إندلاع الأزمة في سوريا، ويطالبون في حديثٍ خاص لموقع "بكرا" معهم، إسرائيل، بالقضاء على حزب الله ونظام بشار الأسد!. 

السلام!

احمد يبلغ من العمر 24 عاما قال في حديث لمراسلنا: كانت سوريا واهلها من اطيب الناس، ولم نعرف يوما العنف والقتل وسفك الدماء، حزب الله تسبب بالعديد من المشاكل وتأزم الامور في سوريا عليه يجب القضاء عليه وعلى نظام الاسد.

وأضاف: عندما يتقدم الثوار الى مناطق معينة يبدأ، الجيش السوري بمهاجمة جميع المناطق التي يسيطر عليها الثوار، ومنذ اندلاع الحرب في سوريا فان حزب الله هو اول شريك في هذه الجرائم، لو لم يتواجدوا في سوريا لكان السلام قريبا!

وعند سؤال مراسلنا عن أي سلام يتحدث وما المقصود به، فضل الجريح أحمد التزام الصمت! في حين فضل ايضًا عدم التوضيح عن عمل الثوار في سوريا أو أهدافهم. 

بدورها قالت ام سورية التي ترافق ابنتها المصابة: الوضع في سوريا اكثر من سيء، حيث لا نعرف من مع من وكلهم يقتلون بعضهم البعض، حزب الله هو الشريك في هذه الجرائم والحروبات الدائرة في سوريا، لو كانوا بعيدين عن سوريا لكان السلام موجود!.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]