قبل أن أحلّل لماذا خطأ دخول قوائم عربية أخرى غير القائمة العربية المشتركة أتوجه لحضرة النائب السابق طلب الصانع وأقول له : " حقك الديموقراطي تشكيل قائمة والمشاركة في الانتخابات القادمة للكنيست " ولكن ...

لا يمكن أن تكون قائمتك على أساس رد فعل على " إقصاء " أو " تهميش " أو أو أو لكَ أو للحزب الديموقراطي العربي كما تدعي ... لا يا سيدي

لا يمكن أن تكون تشكيل هذه القائمة على أساس " أنا بورجيكو "أو " يا بلعب يا بخربط "

الداني والقاصي في مجتمعنا العربي يعرف انه لو تم إدراج أسم طلب الصانع وحده بدون أي ذكر للحزب الديموقراطي العربي في مكان مضمون على أن يتنازل عن اسم " الديموقراطي العربي " لفعل !!!!

لقد أقصيت غيرك وخاصة في منطقة النقب الذي اتهمت الآخرين بعدم تمثيلهم بالقائمة العربية المشتركة لمدة 21 عاماً في الكنيست وحانَ الوقت لارجاع الثقة الى من يستحقها أكثر .

" قائمة الجماعير العربية " !!!!! مجرد اطلاق هذا الاسم على هذه القائمة يدل على المضمون الفارغ في طياتها ، الجماهير أرادت أكبر وحدة ممكنة بين الأحزاب الفاعلة وحزبك لم يكن فعّال لكي يحظى بهذه الثقة .

لماذا يجب علينا اختيار القائمة العربية المشتركة ؟؟؟

عندما تدخل إسرائيل في حالة حرب أو وضع اقتصادي سيء فأن الحكومة تضع جانباً الخلافات السياسية وتشكل بما يسمى " حكومة وحدة وطنية " بهدف عدم إضعاف إسرائيل أمام التهديدات الخارجية ، وكذلك نحن حربنا ضد الأحتلال ، العنصرية وأوضاع المجتمع الفلسطيني في الداخل تحتم علينا تشكيل حزب " وحدة وطنية " لكي نواجه هذه التهديدات كجسم واحد صلب وقوي .

عضو الكنيست السابق طلب الصانع ، لا يمكنك التحدث عن الحزب الديموقراطي العربي كما كان في السابق فأغلب كوادره ذُوبت في باقي الأحزاب الفاعلة على الساحة مؤسس الحزب عبد الوهاب دراوشة ( أبو باسل ) يدعم القائمة المشتركة وحتى مساعدك البرلماني لسنوات عديدة كايد القصاصي في المكان 82 للقائمة .

لن أطالبك بالتراجع عن موقفك أبداً ، على العكس تماماً، فإنني أطالبك بالاستمرار حتى النهاية لكي تعرف بنفسك أنك أخطأت في رد فعلك لشعبك عندما قلت له " أنا بورجيكو".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]