عمم الناشط السياسي عاصم الفاهوم- عضو المكتب السياسي وسكرتير منطقة الناصرة والجليل الشرقي في الحزب الديمقراطي العربي، رسالة كان قد توجه بها إلى المحامي طلب الصانع، رئيس الحزب، طالبًا اياه التخلي عن فكرة القائمة "البدلية" ودعم المشتركة.  

سوء إدارة، عصبية ولا رصيد شعبي ..!

وقال الفاهوم في رسالته: عزيزي (القصد طلب الصانع- المحرر)، اليوم شعبنا بأمس الحاجة لنا كي نخوض الانتخابات للكنيست العشرين موحدين نحو الهدف المنشود يدًا بيد رغم كل المشاكل التي ادت الى خروجنا واقصائنا من تركيبة القائمة المشتركة. ومن هنا يجب ان نعترف للجميع ان هناك حقا لنا وهناك حقا علينا بسبب سوء التفاهم وسوء الادارة بما في ذلك العصبية المفرطة التي ادت بنا ان نكون خارج التركيبة وخارج القائمة المشتركة ومع قسوة هذا القرار لا يعطينا الحق بالانتقام والنزول في قائمة منفردة بدون تمويل وبدون دعم شعبي لها وفقط لحرق الاصوات والتخريب .

وأضاف: يا سيد طلب، لو وجدت دعم شعبي لهذة القائمة كان على الاقل حصلت على 120 مزكي للقائمة التي قدمتها، وهذا اكبر عيب ان تقدم قائمة تخوض الانتخابات بـ37 مرشحا فقط بدل ان تقوم بترشيح 120 مرشحا، كيف تريد ان تنجح هذة القائمة يا رئيس؟!.

وقال: عزيزي طلب، نحن في منطقة الناصرة والجليل الشرقي اتخذنا القرار الصح بالاضافة الى 90 بالمئة من اعضاء اللجنة المركزية واللذين اجتمعنا معهم وتداولنا الامور معا وقررنا دعم القائمة المشتركة قلبا وقالبا وبكل امكانياتنا رافضين القائمة البديلة الفاشلة والتي هدفها الوحيد الانتقام وحرق الاصوات.

لا نريد أن تتغلب الأنانية ...ادعم المشتركة 

وأختتم  بالقول: واخيرا نحن ندعوك لألغاء قائمتك ودعم القائمة المشتركة وذلك حفاظا على المصلحة الوطنية والقومية العليا وارجو ان لاتحرق الجسور بيننا فنحن نرفض الخروج عن الوحدة التي نادينا بها كل حياتنا السياسية والاجتماعية والثقافية ومهما كانت الاسباب قاسية . نحن اصحاب هذة الوحدة وسنستمر في دعمها ومصير شعبنا متوقف على نجاحها ولا نريد ان نكون سببا لفشلها لان كل صوت مهم في هذة المعركة وانشاء اللة سنحصل على اكثر من 15 مقعدًا ولا نريد ان تتغلب الانانية على الوطنية نحن حزب وطني وديمقراطي وابنا شعبنا بحاجة لنا ولاصواطنا للقائمة المشتركة.

رد الصانع...الفاهوم فصل من الحزب 

بدوره عقب طلب الصانع لرسالة فاهوم، وفي حديث خاص لموقع "بكرا"، على أن الفاهوم لا يمثل الحزب وقد فقد عضويته منه لنشاطه ضمن القائمة المشتركة، وذلك وفقًا للدستور.  

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]