استيقظ باكرا وطلب من زوجته إعداد وجبة الإفطار.. رفضت الزوجة الأمر لكرهها الزوج، فكانت قراره باانتقام منها أسرع من الشجار اللفظي، فنزع حجابها عن رأسها ولفه حول عنقها إلا أن سقطتت جثة هامدة.

بدأت قصة زواجهما قبل 3 سنوات عندما قرر سيد أن يتوج قصة حبه بالزواج بقرية عرب الصف في الجيزة، إلا أن مشاكل الحب لم تصمد وبدأت مشاكل الزواج ، بعد أن وجد الزوج القاتل أن شخصية الحبيبة تبدلت ولم تعد تهتم بطلباته أو رغباته، وأهمها العلاقة الجنسية.

في المقابل كانت الزوجة تشكو من سوء معاملة الزوج، وعدم حرصه على بيته وطفله، واتسعت دائرة الخلاف والمشادات، ووقعت بينهما مشاجرة تفوق المعتاد، قام على أثرها الزوج بالتعدي بالضرب على زوجته، فتركت المنزل وهربت إلى منزل والدها، واحتمت بجدرانه لأكثر من شهر، إلى أن تدخل كبار الأسرتين للصلح بين الزوجين.

وفي يوم طلبها لفراش الزوجية، ورفضت، فصفعها على وجهها، وترك المنزل وذهب ليقيم في منزل أحد أصدقائه، ثم عاد بعد أسبوع. وطلب منها إعداد وجبة الإفطار لكنها رفضت، وقبل أن تنهي جملتها لف الزوج الحجاب حول رقبة الزوجة، ولم يتركها إلا جثة هامدة.

وقال الزوج في اعترافاته أمام النيابة، إنه كان يعشق زوجته، لكن الحياة معها أصبحت شبه مستحيلة، ادعى أنه حاول كثيرا الإصلاح من شأنها، وكانت ترفض الاستجابة لرغباته، أكد أنه لم يكن ينوى قتلها، وحين رفضت إعداد الإفطار له، زين له الشيطان التخلص منها، لكنه شعر بفداحة ما ارتكبه حين أدرك أن طفله فقد الأم.. وسيفقد والده بدخوله السجن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]