بكى الفنان أحمد حلمي، عضو لجنة فريق "اراب جوت تالنت"، السبت، أثناء نعيه شهداء الجيش المصري، الذين لقوا مصرعهم في عملية إرهابية استهدفت الكتيبة 101 بالعريش الخميس الماضي.

بدى الحزن مسيطر على وجه الممثل أحمد حلمي في ظهوره العلني الأول أمام جمهوره بعد تمام شفاؤه من الورم السرطاني في برنامج Arabs Got Talent.

ملايين من جمهور أحمد حلمي كان ينتظر هذه الظهور ليطمئن على صحة نجمه المحبوب، ولكن جاء الأمر بما لا يتوقعه، فمن الواضح أن الممثل الشهير يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب ما يحدث في مصر من مقتل مجندين على الحدود بسيناء ومقتل العديد من المدنيين في البلاد.

وأكد حلمي أنه لم يكن ينوي الظهور في الحلقة المباشرة الأولى من برنامج Arabs Got Talent، لولا وصول رسالة نصية من ابنته "لي لي" مكتوب بها: "ربنا معاك يا بابا"، وهذا ما عدله عن قراره.

وروى حلمي عن فخره بفترة تواجده كمجند في الجيش، ويدرك جيدا معنى كلمة "خير أجناد الأرض"، وكذلك روى عن شعوره بالحزن على شعور زوج فقد زوجته وهي تقف في تظاهرة ممسكة بورد برصاص أودى بحياتها قاصدا الراحلة شيماء الصباغ.

وأثناء حديثه بكى حلمي، لتحاول نجوى كرم تهدئته مؤكدا أن رسالته هي نشر البسمة والفن على وجوه الشعوب، وذلك بعدما كانت عزته في بداية الحلقة.

وأكد حلمي أن مصر كالحفر التي كلما حاول المعتدين تدميرها ستكبر وتزداد قوة.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]