بأجواء من الفرح والسرور ،قامت ادارة صندوق الحاج فوزي فريد كرم والحاجة صبحية أحمد كرم لدعم التعليم العالي بتوزيع 400 منحه دراسية للطلاب الجامعيين ابناء ام الفحم وضواحيها بلغ فيها معدل المنحه 1400 شاقل للطالب، وذلك بحضور اعضاء الصندوق وشخصيات اعتبارية واجتماعيه وتربويه من ام الفحم والمنطقة في مكاتب جمعية الكتاب في عمارة بيت الكرم في الشاغور.

وكانت ادارة الصندوق قد اعلنت عن رصدها مبلغ 500000 شاقل تبرعها رجل الأعمال فتحي فوزي فريد محاميد توزع على الجامعيين .
وتقدم للمنحة حوالي 700 طلب تم فرزها حسب معايير مهنيه،اقرها مجلس امنناء الصندوق. وقدم الصندوق اعتذاره لحولي 300 طالب لعدم استيفائهم معايير الحصول على المنحه، على امل ان يتجدد المشروع في السنه القادمة حيث سيخصص مبلغ اكبر ليتيح لطلاب العلم الحصول على دعم مادي لإتمام دراستهم.

وستقوم اداره الصندوق بمد يد العون لمن لم يحالفهم الحظ هذه المره.

فتحي فوزي

وقال فتحي فوزي: " رسالتنا تهدف لدعم مسيره العلم في مجتمعنا وسنقدم كل ما نستطيع لدعم طلابنا بناه المستقبل ورواد العلم والمعرفة ..ندعمهم لكي يتكلل جهدهم بالنجاح ليعودون لخدمه الناس والمجتمع.."

وأضاف ان مجلس امناء الصندوق يضع امام عينيه توسيع النشاط التربوي ومساندة الطلاب دون قيود او شروط معتبرا المنحه حق للطلاب التواقين للنجاح وليس منة عليهم.

 د زياد محاميد

وتابع الناطق باسم الصندوق د زياد محاميد ان جمعية الكتاب والصندوق يعتبرون المنح قيمه تربوية وإنسانيه لإعطاء الطلاب دعم اقتصادي وإحساس ان هناك من يهتم بهم،كشكل من اشكال التكافل ألاجتماعي.

وقد شكر السيد فوزي فريد وعقيلته والسيد فتحي فوزي وإخوته كل من شارك في صنع يوم العطاء هذا من متطوعين ومتطوعات وناشطين وأخرجوه للناس بأجمل صورة كيوم منظم يليق بالصندوق واهدافه وقيم مجتمعنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]