قال سعيد الزعيم، ابو امير، وهو احد اصحاب " مشاوي الزعيم"، انه فتح محله صباح اليوم الاثنين بالرغم من امر الهدم الذي من المزمع تنفيذه ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً.

وشدد على القول انه مصر على افتتاح محله الذي اعتاد عليه سكان الناصرة والمنطقة منذ 60 عاماً، وانه يأمل ان يغير صاحب الشأن موقفه من الهدم.

الا انه حتى الساعة لا بوادر بشأن الهدم، اكد.

العائلة تناشد

وناشدت عائلة الزعيم جمهور مدينة الناصرة للمشاركة في التظاهرة التضامنية مع اصحاب محل "مشاوي الزعيم" الذي سيتم هدمه اليوم الإثنين بعد ان خسرت القضية أمام شركة روسية من اصحاب عقار بيت الصداقة في المدينة...

وكتب سعيد الزعيم احد اصحاب المحل عبر صفحته على الفيسبوك:

بسطة حسني الزعيم
كيوسك حسني الزعيم
مشاوي حسني الزعيم
مشاوي الزعيم

أفتتح الوالد حسني الزعيم هذه البسطة بزمن رئيس البلدية سيف الدين الزعبي رحمه الله وقد مر على قيام هذه البسطة أكتر من 60 عاما نعم فوالدنا أسس هذه البسطة وهو إبن 17 سنة واليوم بفضل الله عمره بآخر السبعينات أدامه الله لنا جميعا أنجب الحج حسني 8 شباب وقد تناقلنا مهنة الوالد واحد تلو الآخر من كبيرنا لصغيرنا ليومنا هذا وبفضل من الله هذه البسطة مصدر معيشتنا لهذا اليوم فقد كنا نعتاش بفضل من الله من خير هذه البسطة وبفضل الله تعالى نحن للان نعتاش منها وكل واحد منا عنده أيضا أربع اولاد وأكتر والحمد لله على كل حال..

8 عائلات تعتاش من هذه البسطة

وسبب تكلمي عن رزقتنا هو أنه يوجد فئة روسية قد حصلت على أملاكها في الناصرة ومن ضمن أملاكهم بيت الصداقة وللأسف بقوتهم وجبروتهم وضعوا بسطتنا بصحنهم وربحوا قضية هدم بسطتنا وأخراجنا من رزقنا وبدون أي مقابل حتى أنهم سوف ينفذوا عملية الهدم الاثنين...

فمن هنا وقد شرحت لكم تفاصيل بستطنا التي هي مصدر رزقنا ومعيشتنا أود ان أقوولهااا بصوت عااااااالي وأتوجه إليكم جميعا
أننا في خطر كبير ......... 8 بيوت تعتاش من هذه البسطة سيغلق باب رزقنا جميعا فأتوجه لكم جميعا أنا شخصيا سعيد الزعيم
أن تقفوا معنا وقفة تضامنية ضد هذا القرار الذي سيغلق عنا مصدر معيشتنا وبارك الله فيكم جميعا..

اقرأ ايضاً: الناصرة: خطر الهدم يهدد" مشاوي الزعيم" والعائلة تناشد التصدي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]