اكد سعيد الزعيم ابن صاحب مطعم "مشاوي الزعيم" في الناصرة بان الحديث لا يدور حول هدم المطعم كما ادعى البعض بل طالب اصحاب عقار بيت الصداقة الروس منهم اخلاء المحل حتى يستلموه دون ذكر موضوع الهدم.

كما اعرب زعيم عن تفائله للمحاولات التي تجريها بعض الجهات لمنع اخلاء المطعم او هدمه مشيرا الى بلدية الناصرة ووقوفها الى جانب عائلة الزعم وتأكيدها على ان المحل لن يتم اخلاءه او اغلاقه.

سعيد الزعيم ابن صاحب محل "مشاوي الزعيم" الشعبي في الناصرة قال لـ"بكرا": من المعروف ان هنالك روس في البلاد يملكون املاك وعقارات من ضمنها عقار بيت الصداقة في الناصرة حيث يدعون ان مطعم "مشاوي الزعيم" يقع على ملك من املاكهم لتواجده بقرب بيت الصداقة، مع العلم ان الموقع الموجود عليه المطعم ملك للبلدية وهذا ما نعرفه نحن عالاقل منذ زمن، وبالتالي بدورهم قاموا بعدة امور استطاعوا من خلالها ضم العقار او الارض الموجود عليها مطعم "مشاوي الزعيم" الى قائمة الاملاك التابعة لهم.

عائلة الزعيم تعتمد على الله ومن ثم على رئيس البلدية، علي سلام

وتابع لـ"بكرا": نعاني منذ سنتين من المحاكم بيننا وبينهم الا انه للاسف كل محاولاتنا بحماية المطعم والمحافظة عليه وعدم هدمه باءت بالفشل، علما اننا لجأنا الى جميع الاجراءات القانونية، وعينا عدة محاميين دون فائدة، وقد وضلنا مكتوب منهم يطالبوننا من خلاله باخلاء المحل حتى يستلموه.

واكد زعيم في حديثه لـ"بكرا" ان الحديث لم يدور حول هدم المطعم، حيث انه غير معروف حتى الان ان كان سيهدم ام لا.

كما اشار زعيم في حديثه لـ"بكرا" بان عائلة الزعيم اصحاب مطعم "مشاوي الزعيم" يعتمدون على الله ومن ثم على رئيس البلدية علي سلام الذي اكد بانه لن يخذل العائلة وسيقف بجانبهم، وطمأنهم بان المطعم لن يهدم ولن يغلق وسيكون من نصيبهم -على حد تعببر المتكلم-.

واضاف: هذا المطعم مفتوح منذ 60 عاما ويعيل ثمانية عائلات.

وكانت عائلة الزعيم في الناصرة قد دعت اليوم جمهور مدينة الناصرة للمشاركة في التظاهرة التضامنية مع اصحاب محل "مشاوي الزعيم" الذي سيتم هدمه اليوم الإثنين بعد ان خسرت القضية أمام شركة روسية من اصحاب عقار بيت الصداقة في المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]