بحضور كوكبة من أهل الصحافة الإعلام، الشخصيات المعروفة والنجمين المصريين أحمد السعدني وشريف سلامة أطلقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فيلمها السينمائي الجديد “سوء تفام” في Cine Mall – Le Mall منطقة ضبيه في لبنان.

بفستان أحمر رائعة من تصميم أنطوان القارح تألقت سيرين عبد النور بإطلالة ساحرة وبلمسات كوليت وميشال زيتون وتنقلت بكامل جمالها وأنوثتها وسط الجمهور وعشاقها الذين حضروا للإحتفال بها وبالفيلم فبدت سعيدة جداً بعملها الجديد وكأنها عروس في يوم فرحها، فتغطت على المكان أجواء من الحبّ وسط ديكور صمّم خصيصاً ليتناسب مع شهر العشاق.

فيلم “سوء تفاهم” من بطولة نجمة الدراما العربية الأولى سيرين عبد النور ويشاركها الممثل أحمد السعدني وشريف سلامة، من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، ويتحدث عن فتاة لبنانية تلعب دورها سيرين حيث تبيع الحلوى في محل صغير، كما تعيش حياة عاطفية متضاربة لكونها ترغب بالإرتباط بإنسان جيّد يحفظها، وتجد هذه الصفات في شاب مصري يعيش في لبنان فتتعلق به وتقع بحبه، إلاّ أنها تواجه العديد من المشاكل بسبب هذه العلاقة.

موقع بتجرد حضر حفل الإفتتاح وكان لنا لقاءات خاصة وحصرية مع المشاهير والنجمة العربية سيرين عبد النور تتابعونها خلال الساعات القليلة المقبلة عبر صفحاتنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]