حالت العناية الالهية لنجاة شاب مقدسي 25 عاما من بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك امس من اعتداء مجموعة مستوطنين في "بيت شمش" بعد استدراجه للمنزل .

و قال الشاب لمراسل موقع بكرا رافضا الافصاح عن اسمه, انه تلقى اتصالا هاتفيا من احد المستوطنين قبل ايام قام بتهديده بالحرق و القتل مثل الشهيد ابو خضير , وطالبا منه بان يتواجد في منطقة التيلت بالقدس الا ان المستوطن لم يحضر الى المكان .

و اضاف " بعد يومين تلقيت اتصالا اخر من مستوطن , طلب مني تركيب ستائر لمنزله بحكم عملي في تلك المنطقة , فتوجهت بصحبة والدي الى المكان , حتى فوجئنا اثناء وصولنا الى المكان باعتداء سبعة مستوطنين علينا دون سابق انذار " .

و تابع " تعاركنا معهم بالايدي ,حتى وصلت سيارة الشرطة الى المكان بعد خمس دقائق من بداية الحادثة , حيث قامت باعتقالي و اعتقال المستوطنين , و اقتادتنا الى مركز التحقيق , وهناك اخبرتهم بما وصلني من رسائل تهديد قبل ايام ليتبين اثناء التحقيق ان الرسائل هي من احد افراد العصابة ".

واشار الشاب الى ان هذه الاعتداء هو الثاني من قبل المستوطنين فقد تعرض قبل خمس سنوات في مكان عمله ببيت شمش للاعتداء اثناء تواجده داخل محله التجاري , حيث تقدم ببلاغ للشرطة و للتحقيق في القضية الا ان نتائج التحقيق اشارت الى ان المستوطنين كانوا يعانون من امراض نفسية و بناء على ذلك تم اطلاق سراحهم و اغلاق القضية . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]