تبحث المرأة دوماً عن إطلالة مميزة وملفتة للأنظار إن كان في يومياتها أو في المناسبات الخاصة، ولأن الشعر يعتبر من مفاتن المرأة الجمالية فهي تبحث دوماً عن تسريحة تليق بها وتكون عصرية. فما رأيك بأن تدخلي معنا عالم تسرحات الشعر لهذا العام، وتختاري من بينها التي تلائم إطلالتك!

1- تسريحة الشعر المموج: إعتمدي تسريحة الشعر المموج الأنيقة والبسيطة في الوقت عينه والتي تناسب مختلف إطلالتك، ففي العمل أو في المناسبات أو الحفلات الخاصة تأخذ هذه التسريحة شعبية كبيرة بين النساء وتتربع على صدارة موضة تسريحات الشعر لعام 2015.

2- تسريحة الكعكة المنخفضة على شكل وردة صغيرة: تألقي بتسريحة الكعكة المنخفضة على شكل وردة صغيرة في أسفل في مناسباتك وسهراتك وإعتمدي بأسلوب ناعم وفخم معاً وكوني دائماً الأجمل.

3- تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة: إلفتي الأنظار من خلال تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة التي تبدأ من أعلى الرأس لتصل إلى الكعكة. حيث أخذت هذه التسريحة أهمية كبيرة في العام 2014 ولا تزال من أجمل التسريحات لهذا العام.

4- تسريحة الضفيرة الطويلة: إختاري تسريحة الضفيرة هذه إذا كنت تملكين شعراً طويلاً وزينيها بأكسسوار الشعر على شكل رباط رفيع من الورود كما تظهر الصورة أعلاه. فهل تعلمين أن موضة الضفيرة لا تموت!

5- تسريحة ذيل الحصان الكبيرة الحجم: ما رأيك بتسريحة ذيل الحصان للشعر الطبيعي؟ ففي يومياتك تألقي بتسرحة مميزة تبرز مفاتن وجهك وتعطيك إطلالة فاتنة!

6- تسريحة الشعر المالس مع الغرة الأمامية: أخذت الغرة مكانة مهمة بين تسريحات الشعر للعام الفائت ولا تزال حتى اليوم معتمدت، حيث تألقت بها أشهر النجمات العالميات والعربيات. إعتمدي تسريحة النجمات هذه وتألقي بالغرة!
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]