وسط اجواء بهيجة خرجت كلية "سيم" للطب الطبيعي في الناصرة مساء اليوم فوجها الثالث بحضور كل من رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونوابه ومستشاريه اضافة الى اعضاء من بلدية الناصرة وقائمة "ناصرتي"، كما حضر الحفل ادارة مستشفى الفرنسي في الناصرة وعلى رأسهم الدكتور سليم نخلة مدير المستشفى، ادارة الكلية وطاقم المحاضرين والعاملين فيها، الطلاب الخريجين واهالي الطلاب.

افتتح الحفل بكلمة من مدير الكلية شادي مرجية حيث رحب بالحضور وخاصة علي سلام كما قدم له كلمة شكر على دعمه ووقوفه الى جانب الكلية طيلة الوقت، كما شكر إدارة المستشفى الفرنسي، والمحاضرين في كلية سيم الذين حملوا رسالة لطلاب الكلية كانت عبارة عن حلم.

واضاف: تأسست الكلية قبل خمسة سنوات وازداد عدد الطلاب من عام الى اخر، بعد ثمانية سنوات من تأسيس الكلية لدينا ٤٠٠ طالب يتعلم بالكلية ، وهاتف الخريجين قائلا: مفتاح النجاح المداومة ونحن متأكدون بأنكم ستنجحون. طلاب سيم تخرجوا ملمين بعدة مواضيع طبية وعلاجية وليس فقط الطب الطبيعي.

وتابع مرجية: هنالك تحديات ونعتمد على طلاب الكلية ان باستطاعتهم خوض كل مجال عمل.

كما القى رئيس بلدية الناصرة علي سلام كلمة رحب من خلالها بالحضور مشيرا الى بهجة وتميزه كون كلية سيم هي اكبر مؤسسة فوق ثانوية في الناصرة واكبر كلية للطب الطبيعي في البلاد كما قدم سلام شكر خاص للمستشفى الفرنسي الذي حضن الكلية، واشاد بانخراط الطلاب بالعمل وفتح تخصصات جديدة ومختلفة اضافة الى ان الكلية تعمل على تعليم طلاب بحاجة مادية واختتم موجها حديثه للخريجين: هنالك تحديات ونعتمد على طلاب الكلية ان باستطاعتهم خوض كل مجال عمل.

وكان هنالك كلمات مختلفة لسيلفيا حطوم مديرة جودة الحياة في الناصرة حيث قالت: شرف ان أقف لأهنئ الفوج الثالث من الكلية، لمست مهنية معرفة وتميز.. إدارة الكلية تعمل جاهدة لتمييز طلابهم.

اما ماريا باشا فألقت كلمة الخريجين وقالت: شكر لمدير الكلية وأساتذة الكلية هنالك غصة حزن الفراق، زرعتم فحصدنا وحان دورنا ان نزرع ونخوض معاركنا لتطبيق ما نزرع.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين وسط اجواء رائعة ومميزة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]