بتنسيق بين بلدية الطيرة ومركز ريان الإقليمي للتوجيه المهني والتشغيل الطيرة، قام رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي ظهيرة يوم الأحد 15/2/2015 بزيارة خاصة للمركز، للاطلاع عن كثب على سير الأمور وكل ما يتعلق بالمشاريع والدورات التي تقام وتخدم شريحة واسعة من العرب من أجل دمجهم في سوق العمل، في الطيرة، الطيبة، قلنسوة، زيمر، كفر قاسم كفر برا، وجلجولية بشكل مجاني كامل.

رافق رئيس بلدية الطيرة نائبه د. وليد ناصر، السيد حسام سلطان نائب ثان لرئيس البلدية، د. خالد مطر مدير قسم المعارف في البلدية، وقد قُدّم للوفد شرحاً وافياً لجميع الفعاليات والدورات التي تقام في المركز، حيثُ عبّر رئيس البلدية بعد جولته عن سعادته بهذا المركز الهام والمتطور، والذي يخدم الأقلية العربية ويُزيل العقبات التي تمنع انخراطهم في سوق العمل، ويوفر أماكن عمل تتلاءم مع الظروف الحياتية لجميع فئات المجتمع العربي وخصوصاً النساء، وقد ناشد جميع المعنيين بالالتحاق بهذه الدورات المهمة التي تفتح امامهم افاق جديدة تساعدهم في تحديد خياراتهم المهنية.

رئيس بلدية الطيرة تعرف على الدورات التي كانت تدار في تلك الاثناء ويشارك بها عشرات الطلاب والطالبات من مختلف البلدات، مثل دورة سيسكو CCNA والتي يشارك بها ثمانية عشر طالباً، ودورة مساعدات مسنين بالشراكة مع جمعية دور المسنين، ودورة البسيخومتري والتي تأتي ضمن مشروع امتياز لتوجيه التعليم العالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]