شركة "نيسان" تكشف رسميا عن سيارتها الرودستر التجريبية "نسيان370Z نيسمو" في معرض "شيكاغو" للسيارات 2015.

كشفت شركة "نيسان" رسميا عن سيارتها "370Z نيسمو" والتي تأتى بالعديد من التحديثات والتطورات مقارنة بالنسخة السابقة لها، وذلك في معرض "شيكاغو" للسيارات 2015.

وقد بذل مهندسو الشركة الكثير من الجهود في تعديل جسم السيارة، لتبدو كسيارة رياضية حقيقية، وقد تم إضافة العديد من قطع الغيار المستوحاة من "نسيان GT –R"، وهو ما يعني صدام جديد وحواف جانبية وصدام خلفي، وفي حافة حقيبة السيارة يمكن رؤية سبويلر من ألياف الكربون مصمم خصيصا لها، بحسب موقع Topspeed.

وتتمتع واجهة السيارة بمصابيح أفقية للرؤية النهارية من الـLED، داكنة الزجاج، مع وجود علامة "نيسان" بشكل أنيق، وأطر حمراء في مقدمة السيارة من الأسفل وعلى أغطية المرايا الجانبية.

كما تم تزويد السيارة بنظام عادم خاص ثنائي المخارج إلى جانب إعادة ضبط نظام تعليق السيارة وشاسيه السيارة بما يمنحها ثبات أكبر على الطريق ويحسن من التحكم فيها، إلى جانب عجلات من السبائك المعدنية بحجم 19 بوصة وأقراص مكابح حمراء يمكن رؤيتها من خلال عجلات السيارة وإطارات أعرض وجناح خلفي معدل.

وتملك السيارة محرك V6 سعة 3.7 لتر يولد قوة 350 حصان وعزم 374 نيوتن وهو ما يعني زيادة 15 حصان و8 نيوتن من السيارة السابقة ما يعني أنها تستطيع الوصول إلى 100 كم/ساعة من الثبات في 5.2 ثانية، كما حصلت السيارة على خراطيم نقل وقود عالية الجودة وسوائل مكابح عالية الأداء تضمن مكابح قوية، للسيطرة على قوة السيارة الإضافية.

أما من الداخل فمقصورة السيارة يوجد بها عجلة قيادة مغطاة بالجلد والالكنترا، ومقاعد رياضية، وعدادات أنيقة الشكل تجعل المقصورة شديدة الفخامة، خاصة مع استخدام اللون الأسود والأحمر في خلق تباين لوني داخلها.

ونظرا لأن السيارة تجريبية، فلا يوجد سعر معلن لها، لكن في حالة إنتاجها تجاريا، فمن المتوقع أن يكون سعرها يقارب الـ50 ألف دولار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]