أطلق اليوم الإثنين الفنان المقدسي أحمد معز ألبوم "مولود النهارده" بحضور ومشاركة العديد من وسائل الإعلام وضيوف الشرف في فندق الجراند بارك ، كأول ألبوم غنائي كامل باللغة العربية، والذي تم طرحه بالأسواق العربية في أكتوبر الماضي.

وفي كلمتها الافتتاحية أوضحت هيا عابدين مديرة أعمال معز أن إطلاق الألبوم من رام الله اليوم هو تأكيد لهوية الفنان المقدسي أحمد معز كون أن ألبوم "مولد النهارده" يغلب عليه الطابع المصري بشكل كبير، ويمتاز بمزيج جرئي من الأشكال الموسيقية المختلفة، حيث يضم الألبوم 16 أغنية غالبيتها باللهجة المصرية عدا أغنية "البنت العربية" باللهجة الفلسطينية. كما ورحبت عابدين بالحضور وخصوصاً ممثلين وسائل الإعلام الذين يوجد لهم دور كبير في نشر إسم أحمد معز وأغانيه بصفته فنان فلسطيني مقدسي. وأوضحت عابدين أن إصدار الألبوم جاء بعد عمل متواصل لمدة تجاوزت السنتين وتم تأجيل صدور الألبوم عدة مرات بسبب الأحوال السياسية التي مر بها الوطن العربي.

من جانبه عبّر أحمد معز عن سعادته بإطلاق الألبوم الأول من فلسطين وشكر معز جميع وسائل الإعلام على اهتمامها بالألبوم وبث أغانيه.

وأوضح معز أن إصدار الألبوم تم بالتعاون مع المؤلف والشاعر رأفت مصلح وعدة موزعين وملحنين من مصر و الاردن و المغرب مثل نزار حرّاك، وخالد إقبال وأحمد عز ومن فلسطين الملحن محمد سلامة بالإضافة لأغنية من ألحانه. وأكد معز أنه تم وضع اللمسات الأخيرة على فيديو كليب أغنية "البنت العربية" والتي تم تصويرها في فلسطين على مدار يومين تحت إدارة المخرج مهدي حامد وتحت اشراف شركة HD vision وهي من كلمات رأفت مصلح وألحان نزار حراك وتوزيع المغربي DJ BROX MORTA.

وأشار معز أن العديد من الإذاعات العربية تبث أغاني الألبوم منذ فترة وخصوصاً أغنية "مولود النهارده" والتي تتسم بكلماتها الجريئة والمتفائلة.

وأوضح معز أن إصدار الألبوم واجه العديد من التحديات والظروف وجميعها تم التغلب عليها من خلال المتابعة الكبيرة وجهود فريق العمل.

يذكر أن أحمد معز هو فنان ومعماري مقدسي، بدأ الغناء باللغة الإنجليزية منذ سنوات دراسته الجامعية في الأردن إلى أن تحول للغناء باللغة العربية مع بداية العام2011، حيث لفت الأنظار له في متوسط عام2013 بعد صدور أغنيته العربيةالأولى "حكاية قديمة". وقد كان عمله المزدوج بين الغناء والتصميم أثارحوله الكثير من الجدل والتساؤلات حتى أطلقت عليه مجلة "home" في نهاية العام لقب "starchitect" أوالمعماري النجم، وتم إستضافته في العديد من المجلات الفنية والهندسية والإجتماعية إلى أن تصدرت صوره أغلفة بعض أهم المجلات الفنية في المنطقة.

وفي بداية العام 2014 دعي معز لتسجيل أغنية الإفتتاح الخاصة بمؤتمر الطفولة المبكرة في الأردن برعاية سمو الأميرة رجوى بنت علي، كما أطلقت عليه الصحافة لقب "نجم القدس" بعد صدور الألبوم حيث ختم عام 2014 حاملاً لقبه الثاني رغم قصر عمره الفني. بالإضافة لإحترافه الغناء بجانب عمله الأساسي كمعماري خاض أحمد تجربة التقديم الإذاعي مرتين من خلال تقديم النسخة العربية من البرنامج البريطاني "The selector" وبرنامجه الخاص "Global Sensations" والذي يقدم فيه أغاني البوب من جميع دول العالم الأمر الذي ساعده على التواصل بشكل أكبر ومباشر مع الجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]