عاد الفنان الكبير نور الشريف إلى بلده مصر مساء الأحد 15 فبراير، بعد قضائه فترة علاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتواجد "الشريف" حاليا بداخل إحدى المستشفيات الخاصة لقضاء فترة نقاهة تستمر لمدة 3 أيام، على أن يغادر بعدها إلى منزله، بحسب ما أدلى به مساعده الخاص نور عزت لـ "العربية.نت".

وأكد "عزت" على أن صحة نور الشريف في تحسن بالوقت الحالي، وأن أسرته تتواجد معه حاليا بداخل المستشفى التي يمكث فيها.

وكان نور الشريف سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية الخميس 12 فبراير للعلاج، وكانت ترافقه في رحلة علاجه ابنتيه "مي" و"سارة"، بالإضافة إلى طليقته الفنانة بوسي.

وتواجد نور الشريف في الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج من بعض المشاكل الصحية التي تعيق وصول الدم لمنطقة القدم، مما أفقده القدرة على التحكم في أطرافه بطريقة جيدة، بحسب ما أدلى به سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية.

ومن المقرر أن يعقد نور الشريف بعد انتهاء فترة نقاهته جلسات تحضيرية مع المنتج محمد فوزي بشأن مسلسله التليفزيوني الجديد "أولاد منصور التهامي"، وهو من تأليف مصطفى محرم، ومن إخراج سميح النقاش، والذي يعود به للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين.

وكانت آخر مسلسلات نور الشريف التيفزيونية هو "خلف الله"، والذي عرض في رمضان 2013، وهو من تأليف زكريا السيلي، ومن إخراج حسني صالح.

ويعرض لنور الشريف حاليا في دور العرض السينمائي أحدث أفلامه "بتوقيت القاهرة"، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة نور الشريف، ميرفت أمين، وسمير صبري، وشريف رمزي، وآيتن عامر، وكريم قاسم، وعابد عناني، كما تشارك في أحداث الفيلم الفنانة درة كضيفة شرف عليه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]