يدعوكم صندوق ومؤسسة مسيرة لدعم ذوي الإعاقات في المجتمع العربي، لحضور الحفل الخيري الذي سيقام اليوم السبت في الساعة السابعة والنصف مساءً، في فندق جولدن كراون في الناصرة.

يشارك في الحفل: المطربة لبنى سلامة، الفنان الكوميدي نضال بدارنة، وعازف العود ايليا سخنيني وستتولى عرافة الحفل الاعلامية مقبولة نصار.

يرصد ريع الحفل لدعم مشاريع صندوق ومؤسسة "مسيرة" لرفع مكانة ذوي الإعاقات في المجتمع العربي.

صندوق مسيرة...

يهدف صندوق مسيرة الى إقامة صندوق لجمع التبرّعات في البلاد والعالم لتدعيم مكانة ذوي الإعاقات في المجتمع العربيّ في إسرائيل وتقديم الدعم والمساعدة ألمهنية والجماههيرية والاقتصاديّة لمنظّمات ومؤسّسات تعمل على تحسين وتدعيم مكانة ذوي الإعاقات ومنحهم خدمات في المجتمع العربيّ , وتعزيز الوعي الجماهيريّ تجاه حالة ذوي الإعاقات واحتياجاتهم , و بناء علاقات وشراكات في البلاد وخارجها مع منظّمات ومؤسّسات تعمل في سبيل تحقيق أهداف مماثلة.

مصطفى شلاعطة احد اعضاء الهيئة الادارية لجمعية مسيرة، عن الحفل:


"هذا الحفل هو فرصة مجددة لكشف جمهور واسع على فكرة الصندوق, وعلى اهميته كجسم يعمل على تغيير واقع ذوي الاعاقة في المجتمع العربي والتأكيد على ان تغير هذا الواقع هي مسؤولية كل افراد هذا المجتمع و علينا جميعا ان نبذل ما بإمكاننا لنخلق مجتمعا يتيح لكل افراده الانخراط في المجتمع، وهي فرصة لجمع ما امكن من الموارد حتى نستطيع دعم مبادرات ومشاريع تغير من واقع حياة ذوي الاعاقة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]