وصلنا البيان التالي من مكتب الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم كمال عطيلة حول البلدات التي لم تنتظم فيها الدراسة ليوم بسبب العاصفة جنى، وهي:

لواء الجنوب:

مجلس اقليمي القسّوم ومجلس اقليمي واحة السلام 

لواء الشمال:

صفد ، مجلس اقليمي الجليل الأعلى ، كفار هفرديم ( ينتهي الدوام الساعة أل- 12 ظهرا ) . معلوت ترشيحا ( ينتهي الدوام 13:00 ظهرا ) . مدرسة ابيطال التابعة لمجلس اقليمي مروم هجليل ، وفي قرى مسعده ، مجدل شمس، بقعاثا لا تنتظم الدراسة .

بيّان سابق لوزارة التعليم :

وكانت قد أوعزت المديرة العامة للوزارة ميخال كوهين بتعليماتها الی مديري الألوية بفتح غرف طواریء في الألوية المختلفة وذلك لتوفير كل المعلومات المتعلقة بأحوال الطقس وبالعاصفة الثلجية القادمة...

حيث ستقوم غرفة الطواریء بتركيز كل المعلومات التي تتلقاها من السلطات المحلية عن كل ما يتعلق بانتظام الدراسة أو عدم انتظامها بسبب أحوال الطقس علما بأن المسؤول عن اتخاذ القرار بتعطيل الدراسة السلطات المحلية ولهذا يستطيع الأهل التوجه الی مركز الاستعلامات البلدي أو الاتصال علی هاتف 1800250025 رقم غرفة الطواریء في الوزارة..

اضافة الی ذلك فقد طلبت المديرة العامة من المدارس الغاء الرحلات المدرسية أو تغيير مسارها المقررة ليومي غد الخميس والجمعة خاصة الی الأماكن التي يتوقع فيها سقوط ثلوج أو حدوث فيضانات حفاظا علی سلامة الطلاب..

وزارة التعليم تتمنی لكم أياما دافئة وسالمة..
                                      

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]