عندما تتكلم عن الحب، فان الفلك يمكنه بالتاكيد مساعدتك على معرفة وفهم حقيقة الشخص الذي تتعامل معه بعد نهاية شهر العسل وهنا تسقط كل الاقنعة. يمكن للفلك مساعدتك ايضا لمعرفة الاشخاص الذين ستعرضهم للاختبار والاهم من يجب تجنبهم. رغم ذلك، فان العديد من الاشياء التي ستسمعها عن الفلك والعلاقات لا تنطبق حرفيا على الواقع. مثالا على ذلك الاساطير الخمس التالية:

اسطورة "1": التوافق المباشر بحسب البرج الشمسي
ان الموضوع اكبر بكثير من مجرد برجك الشمسي. فكل مخطط هو خريطة في السماء وكل ما يدور حول شمسك سوف يظهر في مكان ما داخل هذا المخطط. كل هذه التركيبات الفريدة للطاقة اما ستعرقل وتفسد الامور بينك وبين الشريك المناسب او ستسهل الحياة والعيش المشترك بين برجين غير متوافقين. الدائرة الفلكية المسؤولة عن نجاح علاقاتك لا تقتصر فقط على الشمس والقمر او اي من الكواكب الثمانية الاخرى. هناك آلاف الكواكب في ممرهم الخاص بين زحل والمشتري بالاضافة الى مذنب اسمه "تشيرون" واشياء اخرى متعددة يتجادل بشانها العلماء الفلكيون فقط لجعل الاشياء اكثر تعقيدا واكثر تسلية. في حال الشك، الجأ لخبير لتستوضح الامور.

اسطورة "2": مثالي على الورق يعني مثالي شخصيا
الوجه الآخر للفلك يرى انه اذا كنتم مناسبين لبعضكما البعض على الورق، فهذا سيكون حالكما بالتاكيد في الحقيقة. هذا الشيء سيفيدكما اذا قابلتم شخصا عبر شبكة الانترنت وكنتم مقتنعين انه يفهمكم اكثر من اي شخص تعرفونه او عرفتموه. في حال الشك، اختبروا توافقكما وتواصلكما شخصيا قبل اتخاذ اي قرار يخص مشاعركما او اي مخططات مستقبلية.

اسطورة "3": التوقيت هو كل شيء
ان الرقم ثلاثة هو مدمر القلوب الحقيقي. رغم ما يقوله الخبراء، لا يمكن لاي شخص ان يتنبأ متى سيلتقي بحب حياته، انه لشيء مستحيل. يمكن للرومنسية ان تكون مفضلة لابراج الميزان ايام الخميس ولكن هناك العديد من الاشخاص يخطون حول الكوكب رقم ثلاثة فلا شيء أكيد، يمكن للرقم واحد ان يتدخل فجأة ليولد صدفة التقائك بالشخص المناسب. ثق بحدثك. 

اسطورة "4": القمر السحري
رقم اربعة يرمز الى القمر المكتمل والرومنسية. لا يمكن ان نعتبر ان الامسية ستكون لطيفة فقط لان القمر مكتمل. الاقمار المكتملة تزيد من حدة وعمق مشاعرنا لكن هذا لا يعتبر دائماً امراً ايجابياً. في حال الشك، انتظروا حتى ظهور القمر الجديد للقيام بقررات كبيرة و حاسمة.

اسطورة "5": اللجوء الدائم الى النصيحة
اخيرا وليس آخرا، هناك سوء تفاهم كبير حيث ان كل علماء الفلك يلعبون على الشق النفسي في ما يخص الحب. يجب ان لا ننصاع لكل ما نسمعه بل علينا بالتدقيق الفلكي في حياتنا الشخصية. في حال الشك، القاعدة الاهم هي ان تتبع وتثق بحدسك الخاص.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]