الحمل 21 آذار – 20 نيسان
أنت شخص طيب للغاية وتبالغ بثقتك في الاخرين وهذا الامر غير جيد انت تحتاج الى ان تكون حذر بعض الشيء،على الصعيد العاطفي :انت تضغط على الحبيب وتزعجه بتصرفاتك وهذا الامر بما يؤثر على علاقتكم على المدى البعيد.
وعلى الصعيد المهني : سوف تتمكن من تحقيق بعض المبيعات او الانجاز في عملك وهذا الامر سيساعدك على توفير بعض الأرباح الجيدة.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
تَحَلّ بالهدوء والإتزان فى العمل لتحصد المكاسب بعيداً عن الطمع أوالتكبّر ،تفكيرك فى النقاط الإيجابيّة فى الحبيبة-الحبيب تجعل قراءتك للموقف العاطفى أكثروضوحاً وإتزاناً.انت لا تضع الحب في مقدمة اهتماماتك ولذا فان تصرفك بأنانية في الكثير من الأمور يجعل شريكتك تشعر بعدم الأمان وبأنه لا مستقبل لهذه العلاقة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فاعلم أن تعاملك معها بطريقة تقلل منها أمر مخز للغاية.. لماذا تصر على اثارة غيرتها؟

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
فى بعض الحيان نلقى التّساهيل والمواقف تعمل لصالحنا بشكل عجيب ومُفاجئ،نصل لأهدافنا بأقل جهد نبذله،سمّها موجة كونيّة أو حظ المهمّ أن تحاول الإستفادة بأكبر قدر مُمْكن من تلك الطاقة قبل أن تنتهى. خطط لقضاء سهرة لطيفة مع شخص ما تعتقد أنه من يستطيع أن يتسلل إلى قلبك ويحوز على إعجابك. لا تهتم بالأفكار السلبية وتعامل فقط مع الجوانب الإيجابية حتى تعيش سعيدا. لديك الكثير من الأصدقاء ولكنهم لديهم أشغالهم وعلاقاتهم وهذا ما يجعلك تشعر كثيرا بالوحدة.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
تَحَاشَ الوقوع فى منازعات على أشياء أو مواضيع تافهة،إستقرار حالتك العاطفيّة يحتاج للإستقرار الذهنى والمالى وكلاهما غيرمستقرّ،جمّد قراراتك حتى تتحسّن الأوضاع.عليك أن تتوقف عن النظر للماضي. حان الوقت للمضي قدما والتحلي بالأمل والتخطيط للمستقبل بتفاؤل. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فأنت شخص مثالي بالنسبة لها، فقط حافظ على التصرف بحنان معها.

الأسد 23 تموز – 22 آب
مهما كانت أحلامك صعبة المنال لا تيأس من المحاولة فهي ستمكنك من تحقيق كل احلامك حتى لو طال الوقت،على الصعيد العاطفي حاول أن تخفف على شريكك قليلاً واحرص على مساعدته في اعماله فهذا الامر يسعده كثيراً،تحتاج الى اصلاح علاقتك بزملائك في العمل حتى تتمكن من الوصول الى هدفك دون أي مشاكل.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

فى العمل أنت معرّض للغضب مع أقل إستفزاز، ومعرّض للغواية مع أقل محاولة لإغوائك،الإنقياد وراء العاطفة سواءً الغضب أوالحب دون إعمال العقل عواقبه ليست جيّدة. عليك اليوم أن تعيد جدولة بعض مواعيد العمل المهمة لأن حبيبتك بحاجة فعلية لك، فهي تمر بحالة من الاكتئاب ولن تستطيع الخروج منها دون مساعدة منك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك ألا تتصرف بازدواجية أمامها حتى لا تفقد ثقتها بك. كن طبيعيا ولا تجعل الغرور يحركك.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
حان الوقت لإزالة كل المؤثرات السلبيّة التى تحيط بك،تنظيف درج مكتبك،التخلص من علاقة ثقيلة مع أحدهم، وحتى تجميع الخردوات من المنزل وإنهاء وجودها للأبد من منزلك. معظم أصدقائك يعتقدون أن مشاعرك تبدو باردة مثل الثلج وأن جديتك واهتمامك بعملك يمنعانك من التعرف على شخصيات جديدة وتكوين علاقات طيبة مع الآخرين. اتصل بأحد أصدقائك واخرج معه للتنزه .

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
مزاجك اليوم سَهْل مُنْبَسِط وهذا يعنى موافقتك على طلبات زملائك وأفراد أسرتك دون أى إنتقاد أوإعتراض،إحترس من خبث الأطفالأنت تعلم أن الفترة القادمة في علاقتك بحبيبتك ستكون هي الأصعب لأن عليك تحمل تصرفات أسرتها بشكل قاس معك، ولكن أنت يمكنك الخروج من الأمر بذكاء ببعض التصرفات اللبقة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فان علاقتكما تحتاج لبعض الاثارة لتتطور الأمور الحميمية بينكما للأفضل.

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
ابتعد عن مجالس النّميمة والغيبة التى تحدث بين أروقة المكاتب والإدارات، من يلعب بالنار لابد وأن يحرق يده يوماً فاحترس لسُمعة الآخرينمن الأفضل أن تخصص بعض الوقت لحبك حتى تحافظ عليه. لا تجعل أي فرصة تمر دون أن تستفيد منها لأقصى درجة ممكنة. وسع دائرة معارفك فمن يعلم ! فربما تجد الحب بينهم .

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
صوت من الماضى،علاقة قديمة تظهرللسّطح ،إحرص ألا تسبب لك المتاعب خاصة إن كانت من الجنس الآخر،العلاقات إما نافعة أو ضارّة وعليك تحديد نوعيّة العلاقة والتصرّف تجاهها بحزم وصرامة. كن حذرا، فهناك الكثير من الأمور المقلقة في الطريق إليك، وما لم تتصرف بحكمة وذكاء، ستتحول هذه الأمور بسرعة إلى أزمات لا يمكن السيطرة عليها. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فعليك التعامل مع المشكلات التي تنشب بينكما أولا بأول ولا تترك الامور معلقة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
إن كنت عازباً فكيوبيد على وشك رشقك بسهم لذيذ،إن كنت متزوّجاً فأنت فى شهر عسل جديد،إن لم تكن هذا ولاذاك فأنت تقلّب صفحات ألبوم الصّور، مثلى تماماً.لن تستطيع أن تفهم نفسك اليوم لدرجة أنك لا تعلم ما الذي تريده حتى تتخذ قرارك. من الواضح أنك تهتم بشئون قلبك لدرجة أنك غير قادر على التفكير في أي شيء آخر. تبدو كئيبا اليوم وجميع من حولك يشعرون باستياء بسبب قلقهم عليك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الوقوع فى الخطأ ليس عيباً لكن كل العيب فى الوقوع فيه لمرّة ثانية ومع نفس الشخصيّات وبنفس السّيناريو،لايبدو أنك تتعلم من أخطائك،تسلّح بأكبر قدرممكن من الحيطة والحذر فى تعاملاتك المستنديّة.أنت تحتاج للكثير من الأصدقاء اليوم حتى تمر من أزمتك النفسية المفاجئة .لا ترفض محاولاتهم مساعدتك ولا تعاملهم بنفور وقسوة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فان علاقتكما ينقصها بعض الحنان والتسامح حتى تصل لقمة التناغم والانسجام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]