تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لحادث سيارة أثناء عودتها من رحلة تزلج برفقة شقيقتيها كايلي وكلوي وابنتها نورث في جبال بمنطقة بوزمان في ولاية مونتانا، ولم تستطع النجمة الأميركية سوى أن تشكر الله على نجاتها وأفراد عائلتها.

وقع الحادث وفق صحيفة “ديلي ميل”، على الطريق السريع بالقرب من مطار بوزمان يلوستون الدولي، بعد إلقاء شاحنه بكمية من الثلوج على الزجاج الأمامي للسيارة التي كانت تستقلها كيم وأسرتها، ما أدى إلى حجب الرؤية عنهم تماماً.

ولم تتمكن كلوي أخت كيم، والتي كانت تقود السيارة، من رؤية الطريق أمامها بسبب الثلوج، فاندفعت بالسيارة إلى الاتجاه المعاكس، بينما كانت تتدفق السيارات من الجانب الآخر، وانتهى الأمر بنزول السيارة في حفرة.

ولم يصب أي من ركاب السيارة الأربعة بأذى، الأمر الذي جعل كيم كارداشيان تنشر صورة لمكان الحادث على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي مرفقة بتغريدة كتبت فيها ” الحمد لله الذي أنقذنا وحفظنا سالمين”.

وتم استدعاء الشرطة فور وقوع الحادث، والتي أكدت أن الحادث كان ضمن سلسلة حوادث مشابهة وقعت في نفس اليوم بسبب تساقط الثلوج، وأن أسرة كارداشيان اطمأنت بوصول الشرطة، بينما لم يحرر أي محضر بالحادث، لأن الأسرة كلها بخير، وحتى السيارة لم يصبها أي ضرر.

يذكر أن الشقيقات الثلاث قد نشرن صورا لهن أثناء التزلج في ولاية مونتانا الأسبوع الماضي على الموقع الخاص بالصور “انستغرام”.

ويأتي الحادث بعد أسبوعين فقط من تعرض بروس جينر، زوج والدة كيم كارداشيان لحادث سير أدى إلى مقتل سيدة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]