الترهلات في الجسم مشكلة تواجهها معظم النساء، حيث يلجأن إلى ممارسة التمارين الرياضية وإستخدام بعض الكريمات بهدف الحصول على جسم مشدود! إذا أردت علاجا سريعاً وفعالاً لترهلات جسمك، إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعتبر الحل الثوري والصحي لمشكلتك من دون أي أثار جانبية!

الوصفة الأولى:
أخلطي مقادير متساوية من الشبة الناعمة والنشا وأضيفي إليهم زيت الزيتون مع القليل من الماء حتى تحصلي على عجينة. إعجني المقادير جيداً، يمكن زيادة الماء حسب الطلب، بعد أن تحصلي على عجينة متماسكة لينة غير جامدة قومي بوضعها على المكان المترهل البطن، اليدين، الأفخاذ... أتركي الخلطة حتى تجف تماماً على بشرتك قبل غسلها بالماء الفاتر. واظبي على إستخدام هذه الخلطة يومياً، يمكنك أن تصنعي كمية كبيرة من هذه الخلطة وتضعينها في الثلاجة لإستعمالات أخرى.

الوصفة الثانية:
إنزعي أوراق الملفوف من ثم قومي بتسخينها على النار ثم وضعها على المكان المراد شده، من ثم قومي بلف قطعة من القماش عليها وأتركيها طوال اليوم. تتميز هذه الطريقة بفعاليتها المضمونة في حال الإستمرار في تطبيقها.

الوصفة الثالثة:
أخلطي كمية متساوية من زيت الليمون، زيت النعناع، زيت الزنجبيل وخل التفاح الطبيعي. من ثم إدهني المنطقة المراد شدها من الجسم بالخليط وأتركيه حتى يجف تماماً. إغسلي مكان الخليط بالماء الفاتر، وواظبي في إستخدام هذه الوصفة يومياً لمدّة شهر للحصول على نتيجة مضمونة وجسم مشدود خال من الترهلات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]