في بيان لها، قالت المعارضة في مجلس يافة الناصرة، على أنها قدمت دعوى قضائية ضد رئيس المجلس المحلي عمران كنانة. 

وجاء في البيان: قدّمت قائمة وحدة يافهَ "ن" باسم أعضاءها في المجلس المحليّ، دعوى قضائّية ضد رئيس المجلس المحلي السّيد عمران كنانهَ والمجلس المحلي وضد وزارهّ الداخلية، وحددت المحكمة المركزية موعد جلسة المحكمة ليوم 15/4/2015 لنقاش الدعوى".

وأوضح البيان: الدعوى القضائية ضد رئيس المجلس المحلي ووزارة الداخّلية تأتي بعد سلسة من المراسلات والمطالب التي قدمها أعضاء المجلس المحلي بشكل رسمّي ورفض رئيس المجلس المحلي عمران كنانة التجاوب معها رغم قانونيتها، كالمستندات والاتفاقياتَ، وتوضيح صرف الميزانيات، والتَطوّرات في قضّيه الأرض . 

"سوء أدارهَ وشفافّية بالية"
 
وأتهمت المعارضة كنانة بسوء الإدارة حيث قال البيان: الدعوى القضائية ضد المجلس المحليّ ورئيس المجلس المحلي دلالَه واضحة على سوء الإدارة والتعامل في المجلس المحلّي والنهج القديم الذي لا يخدم مصالح البلدة. نهج الإقصاء وعدم احترام رأي الآخرين والخوف من التعامل بشكل قانوني مع القضايا المحلية . لقد توجهنا مراراً وتكراراَ إلى المجلس المحلي وبشكل رسمي بعده مطالب من منطلق حق أعضاء المجلس المحليّ أخذ دورهم السياسّي والاجتماعّي، إلا أنّ رئيس المجلس يتجاهل مطالبنا التّي وصلت نسخ منها إلى وزارهَ الداخلّية والمسؤول عن يافَة الناصرة في وزارهَ الداخلية .
قائمه وحده يافه " ن " وأعضائها في المجلس المحلي التي تمثل ثلث سكان البلدة من حقها الطبيعي أن تحصل على جميع المعلومات المتعلقة بعمل المجلس المحلي , وما التنكر ورفض المجلس المحلي ورئيسه السيد عمران كنانة لهذه المطالب الاّ دلاله واضحة لسوء الإدارة الموجودة في المجلس المحلي والذي سنعمل على تغيرها قريباً .
وعلى المجلس المحلي تقديم التوضيحات على المواضيع المذكورة للمحكمة المركزية حتى موعد 23/3/2015
قائمه وحده يافه " ن " 25/2/2015

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]