نظمت مجموعة من الجامعيات ونشطاء من عرابة بما فيهم لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة راس العين الابتدائية بالتعاون مع جمعية اور يروك (אור ירוק) وقفة احتجاجية في مدخل قرية عرابة الغربي على الشارع رقم 805 الواصل بين قرية عرابة ومدينة سخنين والذي يعرف لدى اهل المنطقة بشارع الموت.

جاءت الوقفة احتجاجا على تجاهل وزارة المواصلات ووزارة التربية والتعليم برصد ميزانيات لتحسين الوضع في الشارع نظرا لخطورته والتي تهدد حياة الكثيرين من مستخدمي الطريق وخصوصا طلاب المدرسة الابتدائية راس العين الواقعة في المنطقة والتي شهدت مؤخرا حادث دهس طالبة من المدرسة اثناء عودتها من المدرسة.

المحامي عزمي نصار

المحامي عزمي نصار رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة راس العين قال " نحن اليوم اتينا ووقفنا لنوصل رسالة الى السائقين أولا ان خذوا حذركم على الطريق فيهمنا سلامة مستخدمي الطريق وثانيا الى كل الجهات المسؤولة بما فيها مجلس عرابة المحلي ووزارة المواصلات ووزارة التربية والتعليم التي ما زلنا حتى الان ندق ابوابهم دون إجابات تذكر او العمل على الطريق.

وأضاف نصار :" نحن لا نحمل المسؤولية فقط على الجهات المسؤولة وانما هناك مسؤولية تقع على عاتق السائق ومستخدم الطريق وهنا نطالب جميع السائقين ان يأخذوا حذرهم وان لا يساهموا في تشكيل الخطر على حياة المارة هنا . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]