كشفت شركة" جاغوار رنغ روفر" عن مجموعة تعديلات جديدة أجرتها في موديل 2016 من سيارتها "إيفوك"، لتمنحها شكلا جديدا وقدرات محرك أكثر، لتظل قادرة على المنافسة في سوق السيارات.

وقد حصلت السيارة على صدام أمامي جديد يحتوي على مداخل هواء أكبر، ومصابيح ضباب LED رفيعة، إلى جانب تصميمين لشبكة الهواء، تقليدي وديناميكي، و3 خيارات فيما يتعلق بتصميم العجلات، مع سبويلر خلفي أكثر بروزا.

كما يوجد مصابيح أمامية LED جديدة تماما، لتصبح أول سيارة "جاغوار لاند روفر" تحمل هذا النظام للإضاءة، كما أنها حصلت على مصابيح إضاءة نهارية LED، والتي تم وضع مثلها في مؤخرة السيارة، مع فتحتات تهوية في غطاء المحرك.

وتستمر التغييرات في الداخل، حيث تم إعادة تصميم المقاعد والأبواب، حيث تم تزويد المقاعد الإمامية بخاصية تدليك، الكونصول المركزي به نظام تحكم باللمس بشاشة 8 بوصة، وقد ذكرت "لاند روفر" استخدامها مواد شديدة النعومة في تغطية المقاعد.

وسيتم طرح السيارة بمحرك ديزل من الألومنيوم، أخف بـ20 -30 كلغم، مع خيار الحصول على محرك تربو ديزل سعة 2 لتر، تتراوح قوته ما بين 147 إلى 177 حصان، كما يوجد محرك "فورد إيكو بوست" قوة 240 حصان، بمعدل تسارع 62 ميل/ساعة، مع الاحتفاظ بناقل حركة أتوماتيك بـ9 سرعات.

وحصلت السيارة على المزيد من التطوير فيما يتعلق بإجراءات السلامة، حيث يوجد نظام مكابح طوارئ، ونظام الحفاظ على خط السير ثابت، ونظام للحفاظ على انتباه السائق أثناء القيادة.

ومن المقرر عرض السيارة رسميا في معرض جنيف الدولي للسيارات الشهر المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]